آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » ميتا بلاتفورمز تطلق ميزة جديدة تسمح بالنشر المتبادل بين “فيسبوك و ثريدز

ميتا بلاتفورمز تطلق ميزة جديدة تسمح بالنشر المتبادل بين “فيسبوك و ثريدز

أعلنت شركة “ميتا بلاتفورمز”، العملاقة في مجال التكنولوجيا، عن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي تطبيق “فيسبوك و ثريدز” بالنشر المتبادل على كلتا المنصتين في نفس الوقت.

وأوضحت الشركة أن هذه الميزة الجديدة ما زالت في مرحلة الاختبار، ومتاحة حاليًا فقط لمستخدمي أجهزة “iOS”.

تتيح الميزة الجديدة، التي كانت متاحة سابقًا في تطبيق “إنستغرام”، للمستخدمين مشاركة المشاركات النصية والروابط من كل من “فيسبوك” و “ثريدز”.

ووفقًا للتقرير الصادر عن موقع “techcrunch” التقني، فإن الميزة تساعد منشئي المحتوى على تفادي متاعب النشر في أماكن متعددة، وتعزز تكامل “ثريدز” مع بقية منصات “ميتا”.

كانت شركة “ميتا” قد أطلقت في وقت سابق تطبيقها الجديد “ثريدز” كمنافس لتطبيق “إكس”، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء حساب باستخدام حساب “إنستغرام” نفسه، مع الاحتفاظ بنفس اسم الحساب.

ووصفت الشركة تطبيق “ثريدز” بأنه المكان الذي يجتمع فيه المجتمع لمناقشة مواضيع متنوعة، ويتيح للمستخدمين نشر المنشورات النصية والصور ومقاطع الفيديو بمدة تصل إلى 5 دقائق.

تحقق “ثريدز” نجاحًا كبيرًا بعد إطلاقه، حيث كشف مؤسس الشركة، مارك زوكربيرغ، عن اشتراك 10 ملايين شخص في التطبيق بعد 7 ساعات فقط من إطلاقه.

ويجمع تطبيق “ثريدز” بيانات من هاتف المستخدم، بما في ذلك بيانات الموقع والمشتريات وسجل التصفح، كونه تطبيق تابع لشركة “ميتا بلاتفورمز”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة إعلامية بريطانية تحذر أبل من خطط حظر الإعلانات

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز اليوم الأحد أن رابطة (نيوز ميديا أسوسيشن) البريطانية حذرت شركة أبل من أن أي إجراء ستتخذه لإدراج ما يسمى بأداة “محو ...