آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » شمس الكويتية تثير الانتقادات بإعلانها عن طقوسها في رمضان

شمس الكويتية تثير الانتقادات بإعلانها عن طقوسها في رمضان

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحها الأخير بشأن عدم متابعتها للدراما الرمضانية وعدم امتلاكها لجهاز تليفزيون، حيث أعلنت عن رغبتها في التركيز على العبادة والأمور الروحية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت شمس أن شهر رمضان هو فرصة للتقرب إلى الله والارتقاء بالنفس، ولذلك تفضل قضاء وقتها في القراءة والاطلاع على الكتب الدينية والثقافية، إلى جانب ممارسة هوايتها في المطبخ وإعداد أطباق رمضانية شهية.

وعبر بعض متابعيها عن تأييدهم لهذا القرار، معتبرين أن ابتعاد شمس عن شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان يمثل خياراً صائباً يجب احترامه، خاصة في زمن تفاقمت فيه التشتت والتشوش على الأمور الدينية والروحية.

من ناحية أخرى، تعمل شمس حالياً على تحضير ألبوم غنائي جديد يضم مجموعة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة بعد عيد الفطر المبارك، حيث ينتظر جمهورها بفارغ الصبر صدور الألبوم الجديد للاستماع إلى أعمالها الغنائية الجديدة والمتميزة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديميون ومثقفون مصريون يجيبون عن سؤال الساعة: ما الذي يمكن أن تتمخض عنه الانتفاضات الطلابية في أمريكا؟ وأي تداعيات ستترتب على حالة احتقار الذات العربية؟

ما الذي يمكن أن تتمخض عنه حركة الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية؟ وما التداعيات المُحتملة لحالة احتقار الذات العربية بعد كل ما جرى؟! سؤالان طرحناهما ...