آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » صفقات الميركاتو.. إصابات وعقوبات للنجوم

صفقات الميركاتو.. إصابات وعقوبات للنجوم

هراير جوانيان:

تواجه بعض صفقات ميركاتو 2022، صعوبات كبيرة، ففي وقت تألق فيه النرويجي إرلينغ هالاند مع فريق مانشستر سيتي وروبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة الإسباني، فإن صفقات أخرى تسابق الزمن من أجل إثبات نجاحها، في وقت لاحق فيه سوء الحظ بعضهم.
وأعلن نادي ريال سوسيداد، عن نهاية موسم نجمه الجديد النيجيري، عمر صادق، الذي راهن عليه الفريق من أجل تعويض لاعبه السويدي إيزاك، الذي رحل إلى الدوري الإنكليزي، وبعد مدة قصيرة من التحاقه بالفريق الإسباني تعرض النيجيري إلى إصابة ستبعده عن المباريات إلى نهاية الموسم.
وتلقى جوفنتوس الإيطالي صدمة مضاعفة، كانت الأولى بعد تأكد إصابة لاعبه بول بوغبا، الذي لن يظهر مع الفريق إلا في بداية عام 2023، وبالتالي سيكون الفريق مطالباً بالبحث عن خيارات إضافية في وسط الميدان، خاصة وأن بوغبا لم يشارك في أي لقاء رسمي هذا الموسم.
كما تعرض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، إلى إصابتين ليُحرم الفريق الإيطالي، من خدماته ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ولم يحدد النادي موعد عودته رسمياً لخوض المباريات لتغيب إضافته عن الفريق إلا في اللقاء الأول.
وعبرت جماهير نادي ميلان الإيطالي، عن صدمتها من أداء اللاعب الجديد أوريغي القادم من ليفربول الإنكليزي، وتعتبره واحداً من أفشل الصفقات في مسيرة النادي في المواسم الأخيرة بسبب تتالي إصاباته. كما طرحت جماهير ميلان الكثير من الأسئلة، بخصوص قدرة ياسين عدلي، القادم من نادي بوردو الفرنسي، على تقديم الإضافة بعد أن فشل في المشاركة مع الفريق أساسياً.
بدوره، صدم المهاجم داروين نونيز جماهير ليفربول الإنكليزي، بعد أن طرد سريعاً وترك فريقه يصارع من دون قلب هجوم قادر على تتويج المرتدات، ورغم أنه سجل في بعض المباريات فإن مهاجم بنفيكا البرتغالي سابقاً لم يقدر بعد على تأكيد أنه يستحق المبلغ المالي الكبير الذي دفعه الريدز للتعاقد معه.
ولم يقدم الهولندي ماتيس دي ليخت مردوداً مقنعاً مع بايرن ميونيخ، ويبدو أن موافقة جوفنتوس سريعاً على قبول عرض النادي الألماني كان الهدف منه التخلص من هذا المدافع، خاصة وأنه يرتكب العديد من الأخطاء، منها ما فعله في آخر مواجهة كلفت العملاق البافاري ركلة جزاء وخسارة نقطتين في الوقت البديل بالدوري المحلي.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، قوائم المرشحين للفوز بجوائز الأفضل لموسم 2024/2023، عبر موقعها الرسمي، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في 18 مايو/أيار الجاري. ...