آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عمرو دياب يسجل رقمًا قياسيًا مع أغنية ‘الكلمة الحلوة

عمرو دياب يسجل رقمًا قياسيًا مع أغنية ‘الكلمة الحلوة

خلال بداية شهر رمضان 2024، أحدث النجم الكبير عمرو دياب ضجة كبيرة بإصداره أغنية “الكلمة الحلوة” في إطار حملة إعلانية لشركة خدمات الهواتف المحمولة. وقد حققت الأغنية رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث بلغت نصف مليار مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن.

وبحسب الإحصائيات، بلغ عدد مشاهدات الأغنية على يوتيوب 36.6 مليون مشاهدة، وعلى إنستغرام 7.5 مليون، وعلى فيسبوك 114 مليون، وعلى تيك توك 381.6 مليون مشاهدة.

تصدرت الأغنية قائمة Top في تطبيق أنغامي في الوطن العربي بعد طرحها مباشرة، مما أكد نجاحها الكبير.

“الكلمة الحلوة” كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها مدين، وقام بتوزيعها أسامة الهندي، وقام بالميكساج والماستر أمير محروس.

كما تجاوز ألبوم عمرو دياب “مكانك”، الذي صدر خلال نفس الفترة، حاجز الـ30 مليون استماع عبر تطبيق أنغامي خلال أسبوع واحد فقط من صدوره، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً في مختلف دول الوطن العربي.

يضم الألبوم 12 أغنية، منها “المعنويات مرتفعة”، و”وسلامك وصلي”، و”معرفش حد بالاسم ده”، و”واخدين راحتهم”، وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان عمرو دياب كان قد تصدر قوائم الاستماع في تطبيق أنغامي بألبومه السابق “مكانك”، وحقق نجاحاً كبيراً في مختلف دول الوطن العربي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبده يكشف عن تجربته في مواجهة سرطان البروستاتا وتحسن حالته الصحية

المطرب السعودي الشهير محمد عبده يروي تجربته الشخصية في مواجهة مرض سرطان البروستاتا، حيث كشف عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف أدى إلى تحسن كبير في ...