آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » غضب في إيطاليا.. والسبب امتحان سواريز!

غضب في إيطاليا.. والسبب امتحان سواريز!

عبّرت الجماهير الإيطالية عن غضب عارم بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل مصور، يظهر فيه المهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، أثناء تقديمه امتحان اللغة الإيطالية، من أجل الحصول على جنسيتها، كي ينضم إلى جوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
وظهر التسجيل المصور، بعدما قامت السلطات الإيطالية بإغلاق القضية، التي اتهم فيها سواريز بوجود احتمال الغش، أثناء تقديم امتحان الأجانب للحصول على المستوى الثاني من اللغة الإيطالية، وبالتالي حصوله على الجنسية، التي تمكنه من الانضمام من برشلونة الإسباني آنذاك إلى نادي جوفنتوس في الميركاتو، بحسب ما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية.
وقام سواريز في التسجيل المصور، الذي تسبب بغضب الجماهير الإيطالية، بالجلوس خلف الطاولة في قاعة الامتحانات، لكنه قام بالتقاط صور مع أعضاء اللجنة، وتبادل معهم الحديث، في إشارة واضحة على عدم جدية الامتحان، ما جعل الجماهير الإيطالية تطالب بإعادة فتح التحقيق مع المهاجم الأوروغواياني، وتعبر عن غضبها الكبير مما حدث.
وذكر أن إدارة نادي جوفنتوس، كانت قد قررت عدم التعاقد مع سواريز، والذي انتقل لاحقاً إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما تأخرت عملية حصوله على الجنسية الإيطالية، وهو أحد الشروط الرئيسية من أجل الانتقال إلى السيدة العجوز، كونها لم تكن قادرة على التعاقد مع لاعبين غير أوروبيين إضافيين في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الألماني: شتوتغارت يتلقّى خسارته الأولى بعد تسع مباريات

أوقف فيردر بريمن سلسلة من تسع مباريات بلا خسارة لشتوتغارت وتغلّب عليه 2-1 ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم الأحد. وبخسارته هذه، مُنيت ...