آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فلورنس بوغ تنضم إلى مشاهير هوليود في التضامن مع غزة

فلورنس بوغ تنضم إلى مشاهير هوليود في التضامن مع غزة

منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة، أعلنت الممثلة البريطانية فلورنس بوغ موقفها الواضح ضد استهداف المدنيين الفلسطينيين ودعت إلى وقف إطلاق النار. البوغ، التي تشتهر بأدوارها في هوليود، شاركت أيضًا في حملات التبرع لصالح ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة. ولم تقتصر مشاركتها على الحملات فقط بل نشرت آرائها وقصص واقع الشعب الفلسطيني على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بوغ كانت واحدة من 60 نجمًا هوليوديًا وشخصيات بارزة أخرى وقعوا على رسالة موجهة إلى الرئيس الأميركي، حثوه فيها على الدعوة لوقف النار في غزة. الرسالة أكدت على أهمية وقف التصعيد العسكري الإسرائيلي والعمل على إنهاء القصف وإطلاق سراح الرهائن.

من غير المعتاد أن نرى نجوم هوليود يتحدثون علنيًا عن القضايا السياسية، ولكن بوغ قررت أن تكون صوتًا للضحايا في غزة. شاركت في وسوم #GazaUnderAttack و #FreePalestine على وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت إحصائيات حول عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

إلى جانب بوغ، قام أكثر من 3,000 شخصية في مجال الفن والثقافة في المملكة المتحدة بتوقيع رسالة مفتوحة تحث على وقف القصف الإسرائيلي على غزة واصفين الأوضاع هناك بأنها “جريمة” و”كارثة”. واستنكروا قطع إمدادات المياه والكهرباء والغذاء والدواء عن 2.3 مليون فلسطيني في غزة.

إن تحدث نجوم هوليود بصراحة عن القضايا السياسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على الرأي العام، وهذا ما فعلته فلورنس بوغ وزملاؤها. يظهرون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ويطالبون بالعدالة وإنهاء العنف.

تجدر الإشارة إلى أن فلورنس بوغ قد نالت شهرة واسعة من خلال أدوارها في أفلام مشهورة مثل “الملك الخارج على القانون” و “نساء صغيرات”، وهي تستخدم هذه الشهرة الآن لنشر الوعي حول الأزمة في غزة وضحايا الحرب.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوبعة طه حسين بمصر

د. خالد فتحي عبارة واحدة لفراس سواح .”انا أفضل من طه حسين، ” كفت كي تثور زوبعة عاتية بمصر اسمها طه حسين، وكي يجد أمناء ...