الرئيسية » الرياضة » فوز الأرجنتين وتونس وألمانيا على الإمارات وإيران وعمان

فوز الأرجنتين وتونس وألمانيا على الإمارات وإيران وعمان

هراير جوانيان:
اختتم المنتخب الأرجنتيني مبارياته التحضيرية استعداداً لكأس العالم بالفوز على الإمارات بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.
ودشن خماسية الألبسيليستي جوليان ألفاريس في الدقيقة 17 ليضيف بعدها أنخيل دي ماريا هدفين في الدقيقتين 25 و36، قبل أن يضيف النجم ليونيل ميسي الهدف الرابع في آخر لحظات الشوط الأول. وفي الشوط الثاني عزز خواكين كوريا تقدم الأرجنتين بتسجيله خامس الأهداف في الدقيقة 60.
وفي الدوحة، فاز المنتخب التونسي على نظيره منتخب إيران 2-0 في مباراة ودية استعدادية لنهائيات كأس العالم.
وسجل كل من نعيم السليتي (62) وعلي العابدي (69) هدفي المنتخب التونسي.
ويستهل منتخب نسور قرطاج رحلته في المونديال بمواجهة المنتخب الدانماركي يوم الثلاثاء 22 تشرين الثاني.
وحقق منتخب ألمانيا فوزاُ باهتاً بنتيجة (1-0) على مضيفه منتخب سلطنة عمان، في مباراة ودية جرت بينهما في مسقط.
وتأتي تلك المواجهة الودية في إطار استعدادات منتخب ألمانيا لخوض غمار نهائيات كأس العالم.
ويدين منتخب ألمانيا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى الوافد الجديد نيكلاس فولكروج، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، وتعد هذه هي المباراة الودية الوحيدة التي خاضها منتخب ألمانيا، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم، الذي توج به منتخب الماكينات أعوام 1954 و1974 و1990 و2014.
وشهد اللقاء الظهور الدولي الأول للاعب الواعد يوسف موكوكو، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، بعدما دفع به هانز فليك، المدير الفني لألمانيا خلال الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بفولكروج ما بين الشوطين.
يذكر أن منتخب ألمانيا يلعب في المجموعة الخامسة بكأس العالم، التي تضم منتخبات اليابان وكوستاريكا وإسبانيا، حيث يستهل لقاءاته في المونديال بمواجهة نظيره الياباني، يوم الأربعاء القادم.
وفي مباريات ودية أخرى فازت كرواتيا على السعودية 1-0 وبولندا على تشيلي 1-0 .

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يواجه قادش للتتويج بلقب الدوري الإسباني

    يسعى فريق ريال مدريد للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا، بينما اقترب الفريق الملكي بالفعل من إضافة لقب آخر بالدوري الإسباني في خزائنه. ...