آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فيفي عبده تتحدى الزمن بإطلالة شبابية كلاسيكية

فيفي عبده تتحدى الزمن بإطلالة شبابية كلاسيكية

في خطوة مفاجئة، قامت الفنانة فيفي عبده بمشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة شبابية ومفعمة بالحيوية.

ارتدت فيفي بنطالًا كلاسيكيًا باللون البني الداكن، مع قميص باللون الأخضر الفيروزي، وزادت جمال إطلالتها بمقلادة طويلة باللون الذهبي اللامع. واعتمدت مكياجًا بنيًا ترابيًا لإكمال الإطلالة الجميلة.

من جانب آخر، صدمت فيفي عبده جمهورها بوصيتها الغريبة التي كشفت عنها في إطلالتها الأخيرة على برنامج “حبر سرّي”. فقد أعلنت فيفي أنها وجهت وصية لابنتها وأفراد عائلتها بعدم دفنها فور وفاتها.

وعن سبب هذه الوصية، أوضحت فيفي أنها تخشى أن تكون قد دخلت في حالة غيبوبة سكرية أو أي أزمة صحية قبل وفاتها، فطلبت من أسرتها تأخير دفنها لمدة يومين بعد الوفاة للتأكد من أن روحها قد فارقت جسدها بالفعل.

هذه الوصية الغريبة أثارت الكثير من التعليقات والتساؤلات بين جمهور فيفي عبده، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع هذا الخبر المفاجئ.

بهذا، تظل فيفي عبده تثير الجدل وتبهر جمهورها بإطلالاتها المميزة وبصيرتها الفنية والشخصية القوية.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل بصور مع الفنان الراحل نور الشريف

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان المصري حمادة هلال جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتل اسمه مركز الترند، وذلك بسبب نشره صوراً مركبة تجمعه ...