آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » كامافينجا لاعب ريال يتعرض لإصابة مع منتخب فرنسا

كامافينجا لاعب ريال يتعرض لإصابة مع منتخب فرنسا

قال ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن لاعب وسطه إدواردو كامافينجا أصيب في الركبة اليمنى خلال تدربه مع منتخب بلاده فرنسا.

وحسب التشخيص فإن كامافينجا أصيب بتمزق في الرباط الخارجي الجانبي للركبة اليمنى ولم يكشف ريال مدريد عن أي تفاصيل تتعلق بمدة التعافي.

وبهذا ينضم كامافينجا (21 عاما) الذي شارك في جميع مباريات ريال في الدوري الإسباني هذا الموسم إلى زملائه في النادي الملكي الذين أصيبوا في الركبة وهم تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وأردا جولر.

وبإصابة كامافينجا تتفاقم متاعب ريال مدريد بعد أن أصيب الجناح فينيسيوس جونيور في الفخذ وخروجه من مباراة منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 والتي انتهت بهزيمته 2-1 أمام كولومبيا الليلة الماضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بين فرق الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 13 مباراة وسيلتقي مع قادش في الجولة المقبلة من البطولة المحلية في 26 نوفمبر تشرين الثاني الجاري بعد انتهاء العطلة الدولية الحالية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أتالانتا يقلب تأخره إلى فوز أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

قلب فريق أتالانتا تأخره بهدف أمام مضيفه ساليرنيتانا إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، الاثنين، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري ...