الرئيسية » ثقافة وفن » كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب صورة تدعم لإسرائيل

كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب صورة تدعم لإسرائيل

أثارت النجمة كايلي جينر، البالغة من العمر 26 عاماً والشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جدلاً واسعاً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بعدما نشرت عبر خاصية “ستوري” منشور تعبر فيها عن تضامنها مع إسرائيل، هذا التصرف أثار غضبًاً شديداً بين متابعيها وأدى إلى فقدانها أكثر من مليون متابع على إنستجغرام.

وكتبت كايلي جملة قصيرة جاء فيها: “الآن ودائمًا، نقف مع شعب إسرائيل”، ونشرت العلم الإسرائيلي في صورة على “ستوري”، معلنة دعمها لهم.

ردود الفعل النقدية لم تتأخر على كايلي بعد دعمها لإسرائيل خلال أحداث القدس، والأمر أصبح مثيراً للجدل خصوصاً لأنها صديقة مقربة من عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد، التي تُعرف بجهدها الكبير في دعم القضايا العربية وخاصة القضية الفلسطينية.

بسرعة، قامت كايلي بحذف خاصية الاستوري التي أعربت فيها عن دعمها لإسرائيل بعد تعرضها لانتقادات حادة، يُشير العدادات إلى أنها فقدت حوالي مليون متابع على إنستغرام بسبب هذا الحادث.

سابقاً كانت تمتلك حوالي 400 مليون متابع، لكن عدد متابعيها تراجع إلى 399 مليون في أعقاب هذا الحدث.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعامل مع الزمن جاء بنسخة جديدة في أعمال الدراما لموسم 2024 … سامر البرقاوي : الفكرة اللونية واحدة من التقنيات التي حاولت استخدامها لتخرج المشهد من سياقه الزمني

هلا شكنتنا   يشير السرد الزمني إلى ترتيب الأحداث في القصة بالترتيب الذي حدثت به، وهو نوع من البنية السردية التي تتبع خطاً زمنياً، حيث ...