آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » شريهان تواصل دعمها للشعب الفلسطيني:ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه!

شريهان تواصل دعمها للشعب الفلسطيني:ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه!

دعمت النجمة المحبوبة شريهان  الشعب الفلسطيني في محنته  بعد الانتهاكات الوحشية التى يتعرض لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت شريهان عبر حسابها بتطبيق (إكس): ( الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعًا، نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع!، لا كهرباء ولا ماء ولا وقود، وهناك حصار كامل على غزة، وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني). وأضافت: ( على العالم أجمع لو كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض العالم  هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني).

من ناحية أخرى، انتشرت في الأيام الماضية، مجموعة أخبار عن عودة الفنانة شريهان في مسلسل يتناول سيرتها الذاتية، وذلك بعد إعلان المنتج جمال العدل عن تحضيراته لعمل درامي جديد يكتبه شقيقه السيناريست مدحت العدل، وتعود به الفنانة المصرية الى الدراما لتنافس من خلاله في الموسم الرمضاني 2024.

بدوره  خرج مدحت العدل لينفي صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن ما يتردّد حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، وأنه لم يكتب مسلسلاً للفنانة شريهان عن قصة حياتها.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فى البحث عن حقوق العرب والأمازيغ من الموريسكيّين المبعدين قهرا وقسرا من اسبانيا

د. السفير محمّد محمّد الخطّابي كان البرلمان الإسباني قد صادق بتاريخ 11 يونيو 2011 على مشروع قانون معدّل للفصلين 21 و23 من مدوّنة القانون المدني ...