آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » كومبيوتر خارق يتوقع مواجهة ميسي وكريستيانو في نهائي المونديال

كومبيوتر خارق يتوقع مواجهة ميسي وكريستيانو في نهائي المونديال

هراير جوانيان:
يبدو أن مواجهة ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو في نهائي كأس العالم قطر 2022 أمر ينتظره الجميع، لدرجة أن كمبيوتر خارق توقع أن يكون المباراة النهائية بين الأرجنتين والبرتغال.
وفي بحث نشرته شركة (BCA Resrarch) الكندية، ونقله موقع(فور فو تو) الإنكليزي، توقع كمبيوتر عملاق بفوز منتخب الأرجنتين بنهائي كأس العالم 2022 على حساب البرتغال، بركلات الترجيح.
وحسب التقرير، فإن البحث استند على إحصائيات اللاعبين من لعبة الفيفا بالإضافة إلى عينة من 192 مباراة في دور المجموعات، و64 مباراة من مراحل خروج المغلوب، لُعبت خلال نهائيات كأس العالم بين 2006 و2018.
الشركة التي قامت بالبحث لم تؤكد بالطبع أن منتخب الأرجنتين سيحصل على اللقب، حيث أشارت إلى أن احتمالية فوز التانغو بالبطولة ورفع الكأس تبلغ 7% فقط.
ويملك منتخب الأرجنتين سجلًا رائعا عندما يتعلق الأمر بركلات الترجيح في كأس العالم، حيث فاز المنتخب بها أربع مرات من أصل خمس محاولات اضطر الألبيسيليستي إلى خوضها.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بورنموث يجدد عقد مدربه الإسباني إيراولا موسمين قادمين

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، الاثنين، تجديد عقد الإسباني أندوني إيراولا، مدربا للفريق لمدة موسمين قادمين حتى نهاية موسم 2025-2026 على الأقل، بعد تحقيقه نتائج مميزة. ...