الرئيسية » الرياضة » لابورتا يستهدف جلب ضحية فالفيردي إلى برشلونة

لابورتا يستهدف جلب ضحية فالفيردي إلى برشلونة

يستهدف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، جلب ضحية فيديريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد، إلى البارسا في الفترة المقبلة، لتدعيم كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت، مساء الثلاثاء، أن لابورتا معجب بشدة بنجم فريق فياريال، أليكس باينا، ويرغب في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، بنهاية الموسم الجاري.

ويظن لابورتا أن باينا يملك جينات برشلونة ويمكنه تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم القادم، علماً بأن الاهتمام به ليس وليد اللحظة، حيث حاول النادي الكتالوني التعاقد معه من قبل، دون أن ينجح في سعيه.

وسيكرر رئيس برشلونة المحاولة لضم باينا من جديد عند فتح باب الميركاتو الصيفي في يونيو القادم، علماً بأن اللاعب، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، يرتبط بعقد مع إدارة الغواصات الصفراء يصل لخط النهاية في يونيو 2028.

ويبلغ سعر بيع اللاعب، الذي كان ضحية اعتداء من فيديريكو فالفيردي بعد مباراة ريال مدريد وفياريال، في سانتياجو بيرنابيو والتي انتهت بخسارة الفريق المحلي بثلاثية لهدفين، بتوجيه لكمة قوية على وجهه، بعد مشادة كلامية بينهما في أبريل الماضي، نحو 20 مليون يورو حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكرنفال الأوروبي السابع عشر على الأبواب.. عشرة أبطال … الزعامة للمانشافت والماتادور وحلم استعصى على الإنكليز

محمود قرقورا   ترفع الستارة يوم الرابع عشر من الشهر الجاري إيذاناً بافتتاح النسخة السابعة عشرة لكأس أمم أوروبا على الأراضي الألمانية، وعلى مدار النسخ ...