آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “لطيفة التونسية تكشف عن كواليس تسجيل دعاء “أمي” وتعلن إطلاقه في رمضان

“لطيفة التونسية تكشف عن كواليس تسجيل دعاء “أمي” وتعلن إطلاقه في رمضان

تتحدث الفنانة التونسية لطيفة عن كواليس تسجيل أحدث أعمالها الغنائية، الذي يأتي تحت عنوان “دعاء أمي”، والمقرر طرحه في الأيام القادمة، وذلك في إطار استعدادات الفنانين لاستقبال شهر رمضان المبارك.

تشير لطيفة إلى أن الدعاء الذي أعلنت عنه سيكون هدية لوالدتها الراحلة، وتتأثر بشدة خلال تسجيله، حيث يظهر ذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتوقع لطيفة أن يصل الدعاء إلى جمهورها ومحبيها بشكل مؤثر، خاصة وأنها قدمته بكل مشاعر الحنين والفقد لوالدتها التي فارقت الحياة مؤخرًا بعد صراع مع المرض.

ad

تعبر لطيفة عن شكرها وامتنانها للفريق الذي عمل معها على تحقيق هذا العمل الفني، مشيرة إلى أهمية الكلمات والألحان التي أعدت لهذا الدعاء.

يأتي هذا الإعلان بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية، والتي أرجعتها لطيفة إلى صعوبة تجاوبها مع الحفلات الفنية بعد فقدان والدتها.

وفيما يتعلق بوفاة والدتها، فقد شارك قيس العرفاوي، شقيق لطيفة، خبر وفاتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا أن مراسم الدفن أقيمت في منزل العائلة بتونس.

تجدر الإشارة إلى أن لطيفة تعتبر والدتها مصدر قوتها وروحها، وتعبر دائمًا عن محبتها الكبيرة لها، وبهذا الدعاء الجديد تكرم ذكرى والدتها وتعبر عن مشاعرها العميقة تجاهها.”

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجدل مستمرّ بسبب استهزائه بطه حسين: يوسف زيدان انتفخ حتى انفجر!

محمد ياسين   القاهرة | يحبّ الكاتب والروائي المصري يوسف زيدان «التريندات» ويعشق احتلال الواجهة بتصريحاته الاستفزازية بغض النظر عن أي شيء. وهذه المرة اختار ...