آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » للمرة الأولى نادين نسيب نجيم تكشف آثار الإصابة في وجهها

للمرة الأولى نادين نسيب نجيم تكشف آثار الإصابة في وجهها

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بنشر الصورة الأولى التي التُقطت لها بعد إزالة الضمادات عن وجهها إثر تعرّضها لإصابة بسبب انفجار مرفأ بيروت،

 

وذلك من خلال حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث ظهرت مع ولديها في الصورة التي كشفت إصابتها في مناطق عدة من وجهها، وبدا أنها وضعت على هذه المواضع القليل من المرهم أو من دواء علاجي، علماً أن نادين أطلّت على معجبيها بملامح طبيعية ومن دون مكياج.

 

وتفاعل معها في ساعات قليلة أكثر من 726 ألف متابع، متمنّين لها أن تزول آثار الإصابة بسرعة، وكان من أبرز هؤلاء الممثل السوري قصي خولي الذي كتب: “الله لا يحرمك الجمعة مع أولادك ويحميكن جميعاً وألف الحمدلله على سلامتك”، كما علّقت الممثلة صبا مبارك بالقول: “حمد لله على السلامة يا حبيبتي”. وفي المقابل، علّقت نادين على الصورة متوجهةً إلى متابعيها: “صباح الخير. طمنوني عنكم. أتمنى لكم الشفاء العاجل”.

 

يُشار إلى أن نادين نسيب نجيم قررت أن تغادر منزلها القريب من منطقة الانفجار الذي حدث في 4 آب (أغسطس) الماضي (2020) بعدما تعرّض لأضرار بالغة.

 

 

سيريا هو م نيوز /4/ فن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نحو إنجاز غير مسبوق للعرب.. المعجم التاريخي للغة العربية بعيون أدباء ومفكرين في مكتبة الأسد بدمشق

بهدف الاحتفاء بالمعجم التاريخي للغة العربية ودوره في التوثيق الشامل لمسيرة لغة الضاد عبر العصور، نظم مجمع اللغة العربية في دمشق بالتعاون مع مجمع اللغة ...