آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » مجلس الأعمال الروسي السوري يقدم مساعدات للأسر المتضررة من الإرهاب بدمشق

مجلس الأعمال الروسي السوري يقدم مساعدات للأسر المتضررة من الإرهاب بدمشق

وزع مجلس الأعمال الروسي السوري بالمشاركة مع التجمع الروسي لتنمية علاقات الصداقة مع سورية اليوم سلات غذائية على نحو ألف أسرة متضررة من الإرهاب بمحافظة دمشق وذلك في صالة تشرين الرياضية.

الفعالية التي أقيمت تحت عنوان “إلى مدينة دمشق.. بكل الحب من روسيا” تأتي ضمن سلسلة الفعاليات الإنسانية التي شملت عدة محافظات بدأت في منطقة السلمية بريف حماة ثم حماة وحمص وطرطوس واللاذقية وحلب لتشمل أيضا ريف دمشق والسويداء بحسب رئيس المجلس الدكتور لؤي يوسف في تصريح لـ سانا مبينا أنه تم توزيع 55 طنا من المواد الغذائية المتنوعة على الأسر المتضررة من الحرب بالمحافظة وخاصة ذوي الشهداء ومصابي الحرب والأسر المهجرة والمحتاجة.

بدوره أشار باسل ميهوب عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية بمحافظة دمشق إلى أن المساعدات المقدمة تخفف الأعباء جراء الحرب الإرهابية وتعبر عن تضامن الشعب الروسي مع السوريين في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها جراء الحصار الاقتصادي والإجراءات الاقتصادية القسرية احادية الجانب المفروضة على الشعب السوري من قبل عدد من الدول الغربية.

فراس صافي

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور

تتعرض محافظة دير الزور لعاصفة غبارية مترافقة مع رياح شديدة محملة بالغبار تسبب انخفاض مدى الرؤية. وأعلنت مديرية الصحة في دير الزور رفع الجاهزية في ...