آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد رمضان يرد على اتهامات الغرور: ‘التواضع لله وحده’

محمد رمضان يرد على اتهامات الغرور: ‘التواضع لله وحده’

في تصريحات جديدة للفنان محمد رمضان، أوضح أن العمل الفني يتطلب جهداً وتعباً كبيرين للوصول إلى الجمهور، مشيراً إلى أن الجمهور هو النجم الحقيقي الذي يستحق الاحترام والتقدير. ورداً على نصائح بالتواضع، أكد رمضان أن التواضع يكون أمام الله وحده.

وفي تعليقه على تشبيه جماهيريته بنجوم كبار مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم، أوضح أن التواصل الحميمي مع الجمهور يجعله يشعر بالارتباط العميق معهم، مشدداً على أنه يعتبر الجمهور عائلته الكبيرة.

وحول غيابه عن موسم المسلسلات الرمضانية لعام 2024، أشار رمضان إلى أنه اتخذ هذا القرار لإتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة باقي المسلسلات، مؤكداً أن وجوده بشكل مستمر في المواسم السابقة دفعه لاتخاذ هذا القرار.

وفي نهاية تصريحاته، ألمح رمضان إلى مشاريعه المستقبلية في عالم الفن والغناء، مؤكداً أنه يحضر لمشاريع عالمية في مجال الغناء، ووعد بمزيد من المفاجآت خلال صيف 2024.

تعتبر تصريحات محمد رمضان هذه استمراراً لمسيرته الفنية وإيمانه بأهمية الجمهور وتقديره لهم كعائلة واحدة، مع تأكيده على العمل الجاد والتفاني في سعيه نحو تقديم الأفضل في عالم الفن.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسم خندقجي يفوز بالجائزة العالمية للرواية العربية: «بوكر» دخلت سجون الاحتلال… أنسنة القاتل أم مقاومته؟

  أول من أمس الأحد، فاز الأسير في السجون الصهيونية باسم خندقجي بجائزة «بوكر» التي تسلّمها شقيقه يوسف بدلاً منه. لا يمكن إلا الاحتفاء بهذا ...