آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » محمد عساف: زوجتي ليس لها حسابات على مواقع التواصل.. واحترموا خصوصيتي

محمد عساف: زوجتي ليس لها حسابات على مواقع التواصل.. واحترموا خصوصيتي

خرج الفنان الفلسطيني، محمد عساف عن صمته، للكشف عن حقيقة الحسابات المتداولة باسم زوجته ريم عودة، مؤكداً أنها لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ”عساف“ في تصريحات تلفزيونية: ”هناك الكثير ممن يتداولون صورًا وحسابات على أنها لزوجتي، وأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلها حسابات وهمية وفيك، وتحتوى على صور الهدف منها جمع متابعين ولايكات“.

وكشف ”عساف“ أيضاً، تفاصيل زواجه لأول مرة، الذى احتفل به فى صمت تام وبدون الإعلان للجمهور عنه حيث قال فى تصريحات تلفزيونية :“الحقيقة حبيت أشارككم فرحي بزواجي من شريكة عمري الغالية ريم، وكان نفسي أشارككم فرحي من البداية، لكن الجميع يعرف الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا“.

وتابع ”عساف“: ”قوانين التباعد الاجتماعي وبالتحديد في الإمارات وهي الدولة التى أقمت عرسي فيها، منعتني من حضور كبير لزفافي، والمصاب الأليم الذي وقع في بيروت“.

وأكد الفنان الفلسطيني، أنه متحفظ بشكل تام على حياته الخاصة وتفاصيلها وقناعته بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في الإعلام قائلاً :“عرسي اقتصر يا جماعة الخير على أهلي وجزء صغير جداً من أصدقائي“.

وكان عساف قد احتفل بزفافه من فتاة من خارج الوسط الفني، بحفل عائلي أقيم في دبي، وهي فتاة فلسطينية تدعى ريم عودة، تقيم أسرتها في السعودية، حيث ولدت لأب فلسطيني وأم دنماركية.

وبحسب مصادر فنيّة، فإن ريم عودة من مواليد 1998 وتبلغ من العمر 22 عاما فقط، أي أنها تصغر زوجها محمد عساف بنحو 9 أعوام، ويُقال إنها تحمل الجنسية الفلسطينية ومن أبناء مدينة غزة أيضا، إذ إن والدها عاش وتربى في غزة، ولكنه هاجر إلى بعض الدول الأوروبية وتزوّج من الدنمارك.

وبحسب المعلومات الفنية المتاحة، فإن محمد عساف التقى ريم عوده العام الماضي، ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 13/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوراني:الكلمة باقية ما بقيت السموات والأرض والمعركة اليوم معركة الانتماء والهوية , وواجبنا أن نصون , ولا نخون دماء شهدائنا:  انطلاق المهرجان السنوي للشعر في اتحاد الكتاب العرب بطرطوس 

  سعاد سليمان   بدأت ظهر أمس الأحد فعاليات المهرجان السنوي للشعر الذي يقيمه اتحاد الكتاب العرب بطرطوس , بمناسبة اليوم العالمي للشعر , بحضور ...