الرئيسية » إقتصاد و صناعة » منتجو الألبسة في معرض (منتجين 2020): صامدون في مصانعنا وحلب ستكون أقوى بصناعتها

منتجو الألبسة في معرض (منتجين 2020): صامدون في مصانعنا وحلب ستكون أقوى بصناعتها

جاؤوا من حلب عاصمة الصناعة السورية حاملين معهم باكورة منتجات منشآتهم من الألبسة المتميزة بتصاميمها وكلهم أمل أن يتمكنوا عبر مشاركتهم في معرض منتجين 2020 من فتح نوافذ لتسويق منتجاتهم محليا والانطلاق للتصدير إلى الأسواق الخارجية.

المنتجون المشاركون في المعرض استطاعوا من خلال الدعم والتسهيلات المقدمة وخلال فترة زمنية قياسية استعادة العمل والإنتاج في منشآتهم ومنها ما كان مدمرا كليا أو جزئيا أو الانطلاق بمنشآت جديدة ليثبتوا أن المنتج بطل حقيقي.

يقول انطوان بخاش في تصريح لـ سانا: “بعد أن رممنا ما دمره الإرهاب بدأنا العودة إلى الإنتاج منذ أربع سنوات كمشروعات صغيرة ومتوسطة في مجال الألبسة الرجالية أولا ومع مرور الوقت بدأنا بإنتاج الألبسة الولادية والنسائية لكي نثبت للعالم أننا رغم الحصار المفروض علينا صامدون في مصانعنا وننتج بضائع منافسة لتلك الأجنبية سواء بالأسعار أو بالجودة”.

فيكتوريا مرجمك أحد المنتجين المختصين بصناعة الجينزات النسائية لفتت بدورها إلى أن تنظيم المعرض مميز ويسجل إقبالا كثيفا من الزوار والتجار معتبرة أن ذلك دليل قاطع على أن هذا المنتج سيصل إلى أسواق سورية كافة ويثبت للعالم أن حلب عادت لإنتاجها السابق وستكون أقوى من قبل بصناعتها المميزة وأن منتج الجينز الحلبي المعروف بجودة صناعته عاد للانتشار من جديد في الأسواق.

عمر عبد الوهاب منتج للألبسة الرياضية أوضح أن المعرض يشكل فرصة للتعريف بمنتجاته والترويج لها والتعريف بها كمنتجات جديدة لمعاملهم التي عادت عجلة الإنتاج فيها للدوران بعد تدمير معظمها في مدينة حلب وسرقة آلاتها ومعداتها من قبل التنظيمات الإرهابية مبينا أن الإقبال على المعرض جيد وتحديدا من قبل تجار دمشق الراغبين بعقد شراكات والاتفاق على تسويق المنتجات بأسواق دمشق.

مجد عبيد صاحب ورشة لتصنيع ملبوسات الأطفال لفت إلى أهمية المعرض الذي يقام في دمشق للتعريف بجودة منتجاتهم مشيرا إلى الإقبال الجيد على شراء المنتجات بالمفرق كونها تقدم بأسعار منافسة للأسواق.

محمد خير كلسلي لفت إلى أنه يشارك بالمعرض بمصنوعات جلدية تدخل في صناعة الألبسة من أحزمة وإكسسوارات إثباتا لعودة تشغيل معمله الذي تضرر بفعل الإرهاب مؤكدا أن المعرض يعد منصة للمعامل والورشات الحلبية التي عانت من الدمار والإرهاب.

ماهر خوري قال نشارك في المعرض من خلال ألبسة الجينزات بكل أنواعها وقدمنا عروضا وحسومات وجودة ونوعية للقماش المستخدم لكي نخفف على المستهلك قدر الإمكان لافتاً إلى أن الإقبال جيد جداً على المعروضات التي تباع بسعر التجزئة فيما شهدت مبيعات الجملة إقبالاً مقبولاً.

 

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تراجع الناتج الإجمالي ووصلنا إلى مرحلة الركود التضخمي … وزير الاقتصاد في حديث صريح : الحكومة تقوم بمراجعة سياسة التمويل بالعجز وتعمل على توحيد رأس المال للإنتاج

  | حاوره . محمد راكان مصطفى وصّف واقع الاقتصاد السوري بعد 13 عاماً من الحرب، وأوضح أن الصادرات السورية استطاعت أن تصل في العام ...