آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منتخب الرجال يستعد في دمشق والأولمبي بدبي

منتخب الرجال يستعد في دمشق والأولمبي بدبي

مازن أبوشملة:
يتابع منتخب سورية الأول بكرة القدم تدريباته في معسكره بدمشق والذي يستمر حتى الثامن من من تشرين الثاني القادم، موعد السفر إلى دبي لاقامة معسكر خارجي تتخلله مباراتان وديتان مع منتخب الجزائر بلاعبيه المحليين في الثالث عشر من تشرين الثاني، و بيلاروسيا في السابع عشر من نفس الشهر.
وتقام الحصص التدريبية على مرحلتين صباحية ومسائية بإشراف المدير الفني حسام السيد ،في ملعبي الفيحاء والجلاء بحضور 27 لاعباً حيث انضم حارس فريق الجزيرة نبيل كورو إلى المعسكر فيما قدم اللاعب أحمد الخصي اعتذاره عن الالتحاق بالمعسكر بسبب تعرضه للإصابة.
من جهة ثانية،تتواصل في دبي تحضيرات منتخب سورية الأولمبي تحت ٢٣ عاماً، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة، التي ستقام في السعودية،بالفترة من ٣-١٥ تشرين الثاني المقبل،بإشراف المدرب الهولندي مارك فوته، و بمشاركة 23 لاعبا كانوا قد خضعوا لمعسكر تدريبي داخلي في دمشق ، إضافة للمحترفين هوزان عثمان وعبد الله مهاوش و اوليفر كاسكاو.
ومن المقرر أن يختتم منتخبنا غداً معسكره الخارجي في دبي ويتوجه مباشرة إلى السعودية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيلسي يسحق وست هام ويمطر شباكه بخماسية

سحق فريق تشيلسي ضيفه وست هام وأمطر شباكه بخماسية نظيفة، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ...