آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أندية أوروبية كل أهدافها بإبداع أجنبي خالص

أندية أوروبية كل أهدافها بإبداع أجنبي خالص

هراير جوانيان:
تعتمد الأندية الأوروبية، على اللاعبين الأجانب، في تشكيلاتها الأساسية بشكل متواصل، وذلك بعد أن أصبحت القوانين تسمح للفريق بالاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الأجانب دفعة واحدة.
وقد أصبح الأجانب مؤثرين في نتائج الأندية وترتيبها، من خلال مساهمتهم الكبيرة في الأهداف، حيث كشف تقرير نشرته قناة (سكاي سبورتس 24) الإيطالية، عن الوزن الكبير للأجانب في بعض الفرق، التي كانت كل أهدافها في الدوري إلى حدّ الآن بإمضاء أجنبي.
ويقود الترتيب فريق برايتون في الدوري الانكليزي، 14 هدفاً هذا الموسم، كانت جميعها بأقدام أجنبية، وهو أكثر الأندية التي استفادت من العناصر الأجنبية في صفوفها، أما المركز الثاني فيحتله فريق بولونيا الإيطالي، الذي سجل 12 هدفاً كلها بأقدام أجنبية. أما الفريق الثالث، فهو ولفرهامبتون الانكليزي، الذي لم يسجل إلا خمسة أهداف حملت كلها توقيعاً أجنبياً.
وكانت نسبة الأهداف الأجنبية مرتفعة لدى عديد الأندية الأخرى مثل آ.سي.ميلان الذي كانت 95% من أهدافه بإمضاء لاعبيه الأجانب وكذلك ريمس الفرنسي الذي كانت 92 % من أهدافه بتوقيع لاعبين أجانب.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول يصالح جماهيره بالفوز على توتنهام برباعية

صالح فريق ليفربول جماهيره في أعقاب إخفاقاته الأخيرة، وحقق فوزا مستحقا على توتنهام بأربعة أهداف لهدفين، الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 36 للدوري ...