آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » نبيلة عبيد تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية وتؤكد: لا يوجد غير الرئيس السيسي لأنزل الانتخابات من أجله..هو من منحنا تلك اللحظات السعيدة

نبيلة عبيد تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية وتؤكد: لا يوجد غير الرئيس السيسي لأنزل الانتخابات من أجله..هو من منحنا تلك اللحظات السعيدة

دعت الممثلة المصرية نبيلة عبيد المصريين ليتذكروا الأيام العصيبة التي عاشوها وعانوا خلالها الخوف والرعب، مشيرة إلى أن لحظة توليه حكم مصر كانت إيذانا للأمن أن يعم.

وأضافت في رسالة وجهتها إلى مجلة “نصف الدنيا” الصادرة عن مؤسسة الأهرام- في ملف حمل عنوان “نساء مصر ينتخبن الرئيس” – أنها حمدت الله أن عاد للوطن الأمن والأمان بفضل قيادة الرئيس السيسي.

وتابعت: “لا أبالغ عندما أقول: إنه لا يوجد غير الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنزل من أجله وأدلي بصوتي، هو من منحنا تلك اللحظات السعيدة التي عم فيها السلام مصر”.

واختتمت قائلة: ” سأكون داعمة له، وإن قيل لي: انزلي انتخبي حالا، سأقف في طابور المنتخبين، ماذا يحتاج الإنسان غير العيش في سلام، وأن يشعر دائما بأن وراءه قيادة وجيشا  يحميانه!”.

وحصلت الفنانة نبيلة عبيد على تكريم خاص في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ووصفت هذا التكريم بأنه يختلف عن الجوائز السابقة التي حازت عليها. خلال مقابلتها في برنامج “عرب وود”، أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، وأشارت إلى أنه يتميز بحضور نجوم عالميين ودقة التنظيم، معتبرة أنه إضافة جميلة لمسيرتها الفنية.

وشاركت نبيلة عبيد في الحفل الذي أقيم في جدة، والذي أحيته الفنانة نانسي عجرم. حضر الحفل عدد من النجوم والنجمات، بينهم يسرا، ولبلبة، وليلى علوي، وهالة صدقي، ونادين نجيم، وكانت الفنانة العالمية شارون ستون قد أضفت لمسة من السحر إلى الأمسية برقصها على أنغام أغاني نانسي عجرم بأسلوب شرقي رائع.

هذا التكريم يعزز مكانة نبيلة عبيد كواحدة من نجمات السينما العربية المتميزات، ويبرز إسهاماتها الفنية التي أثرت في عالم الفن والثقافة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن ...