آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » نهائي الـ (يوروبا ليغ) بحضور الجماهير

نهائي الـ (يوروبا ليغ) بحضور الجماهير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه سيسمح بتواجد 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في مدينة غدانسك البولندية في 26 أيار الحالي بعد أن حصل على الضوء الأخضر من السلطات المحلية.
وأشار الاتحاد القاري إلى أن المسؤولين البولنديين وافقوا على سعة استيعابية بنسبة 25 % في ملعب (غدانسك ستاديوم) الذي يتسع لقرابة 40 ألف متفرج.
وربما تشهد المباراة النهائية مواجهة إنكليزية بحتة بعد أن وضع مانشستر يونايتد قدماً فيها باكتساحه روما الإيطالي 6-2 ذهاباً على ملعب أولد ترافورد، في حين يستضيف آرسنال فريق فياريال الإسباني إياباً يوم الخميس بعد خسارته 1-2 الأسبوع الماضي.
وسيُسمح بحضور المشجعين من خارج بولندا حيث ذكر الـ (UEFA) أن كل نادٍ سيحصل على ألفي بطاقة في حين سيتم طرح ألفي بطاقة أخرى للبيع لعامة الناس، أما البطاقات المتبقية فستُوزّع إلى جهات أخرى كالرعاة، الشركاء، القنوات الرسمية الناقلة والاتحادات الوطنية.
وقال الاتحاد في بيانه : سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال لقيود ومتطلبات دخول الحدود التي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية حيث لن يتم منح أي استثناءات لحاملي التذاكر، مضيفًا أنه قد يُطلب منهم تقديم ورقة تثبت أنهم تلقوا اللقاح أو نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يتفوق على سيتي بركلات الترجيح ليبلغ قبل نهائي دوري الأبطال

بلغ ريال مدريد الإسباني الدور قبل النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تفوق 4-3 على مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب بركلات الترجيح اليوم الأربعاء ...