آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » وزارة النقل : نقلة نوعية في عمل مخابرمرفأ طرطوس بعد تأهيلها

وزارة النقل : نقلة نوعية في عمل مخابرمرفأ طرطوس بعد تأهيلها

مديرية المخابر المركزية في الشركة العامة لمرفأ طرطوس تنجز 1780 تحاليل مخبرية من مختلف أنواع العينات القادمة من المنافذ الحدودية البرية والبحرية وأيضاً الواردة من بعض جهات القطاع الخاص داخل القطر .

 

حققت مديرية مخابر مرفأ طرطوس نقلة نوعية في تحليل العينات وخاصةً بعد إنجاز صيانة لمجموعة من الأجهزة النوعية ذات التقانة العالية وبخبرات محلية كانت متوقفة لفترة طويلة.

 

واستطاعت المخابر الغذائية والكيميائية ومخابر مواد البناء والنسيج والمعادن في المرفأ  من تحليل مايزيد عن 3080 نموذج خلال العام  ، بعد ان  تم بالتنسيق بين المعنيين بوزارة النقل و الشركة العامة لمرفأ طرطوس إتمام وإنجاز المرحلة الأولى والثانية من تأهيل مخبر المعادن وفق نظام الجودة على المواصفة الدولية iso17025 و الجاهزية لإتمام المرحلة النهائية و الأخيرة .

(سيرياهوم نيوز3-المكتب اﻻعلامي للوزارة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس غرفة زراعة طرطوس بعد زيارة لإيران: ذهلت بما شاهدته من تطور وانفتاح ..وعلى رجال الأعمال في البلدين تفعيل العلاقات التجارية والصناعية والزراعية تنفيذاً للاتفاقيات المبرمة  

      أكد المهندس هيثم الضيعة عضو مجلس ادارة اتحاد الغرف الزراعية في سورية – رئيس غرفة زراعة طرطوس أن الزيارة التي نظمتها الغرفة ...