الرئيسية » ثقافة وفن » ولاد بديعة يثير الجدل قبل موسم رمضان 2024

ولاد بديعة يثير الجدل قبل موسم رمضان 2024

موسم رمضان المقبل يعد بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات والأعمال الدرامية، ومن بينها المسلسل السوري “ولاد بديعة” الذي يعد واحدًا من الأعمال المتوقعة، والذي أثار الكثير من الضجة قبل عرضه.

المسلسل يأتي بإخراج المخرجة السورية رشا شربتجي وسيتألف من 30 حلقة، يتناول قضايا اجتماعية ملحمية تمتد في الحاضر مع جذور تعود للماضي، حيث سيشهد المشاهدون صراعات حول الحب والذنب والفضيلة، مع أجواء درامية مشحونة بالتشويق والجرأة.

الممثلون المشاركون في العمل يتضمنون نجومًا سوريين معروفين، من بينهم سلافة معمار، التي ستجسد شخصية “سكر”، ومحمود نصر الذي سيلعب دور “مختار”، وسامر اسماعيل ويامن الحجلي في أدوار التوأم “شاهين” و”ياسين”، بالإضافة إلى إمارات رزق التي ستؤدي دور والدتهم “بديعة”.

ومع إعلان هذا الطاقم الفني، أثارت إمارات رزق بشكل خاص انتباه الجمهور بعد معرفتهم بأنها ستلعب دور الأم “بديعة”، على الرغم من أنها أصغر من سلافة معمار ومحمود نصر بعدة سنوات.

هذا الخبر أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض عن استغرابهم من اختيار إمارات رزق لهذا الدور، مع تداول طلبات لتغيير الأدوار بين إمارات رزق وسلافة معمار، حيث يرون أن هذا الاختيار غير مناسب لعمر الشخصيات.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مثّل سورية في عدد من المهرجانات الفنية … وضاح إسماعيل الصوت الأصيل لوّح مودعاً.. بعد صراع طويل مع المرض

مصعب أيوب   رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس 16 أيار الجاري الفنان السوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع المرض، وقد نعته نقابة الفنانين والأوساط ...