الرئيسية » ثقافة وفن » وليد توفيق يشكو اختفاء ثروته في لبنان ويقول ‘الله ينتقم منهم

وليد توفيق يشكو اختفاء ثروته في لبنان ويقول ‘الله ينتقم منهم

كانت مفاجأة صادمة عندما كشف المطرب وليد توفيق عن تفاصيل صعوبات أوضاعه المالية في لبنان خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي. وفي تصريحاته، أعرب توفيق عن استيائه من تجميد مدخراته ومدخرات زوجته في البنوك اللبنانية، والتي كان يعتبرها مأمنًا ماليًا.

“أخدوا فلوسنا كلها”، هذا ما صرح به توفيق، معبرًا عن ثقته الكبيرة في الوضع المالي في لبنان، الذي كان يعتبر البنوك اللبنانية “سويسرا الشرق”. ومضى في الحديث مؤكدًا أن هذا الأمر لم يؤثر فقط على حياته المالية بل أيضًا على علاقاته الاجتماعية، حيث انعزل بعض أصدقائه ومعارفه عندما علموا بأزمته المالية.

وفي وقت يواجه فيه صعوبات في سحب أمواله من البنوك، يتلقى توفيق فقط 400 دولار شهريًا. ومع تلك التحديات، يتعاون حاليًا مع الفنان نزار فرنسيس لكتابة أغنية تعبر عن تجربته الصعبة.

توفيق أكد أن هذه الأزمة ليست تحديًا فقط بالنسبة له كفنان، ولكنها أيضًا تسلط الضوء على صعوبات الأشخاص العاديين الذين يعيشون على المعاشات في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يتراجع الأدب؟ السياسة المتوحشة تحاول إلحاق الهزيمة بالقيمة الإنسانية

ضحى مهنا   من يحاول هزيمة الأدب؟ وهل تدركه قذارة السياسة ولعنة المال؟ لقد تقدمت الأديان السماوية والقوانين الوضعية والآداب والفنون والإعلام والتكنولوجيا الذكية، نعم ...