آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » من يريد تشويه صورة نادين نسيب نجيم؟

من يريد تشويه صورة نادين نسيب نجيم؟

نشرت بعض المواقع الإلكترونية قبل أيام أن طليق الفنانة نادين نسيب نجيم السيد هادي أسمر لم يحضر قربانة ابنه جيوفاني، وقالت هذه المعلومات إن أسمر تقصد ذلك؛ في وقت علمت نواعم أن السيد هادي أسمر حضر الحفل، لكنه لم يشأ التصوير أمام كاميرات الموجودين، أو أن يُسرّب له صوراً معتبراً ان ما يحصل هو حدث عائلي خاص.

في الوقت نفسه، قالت الاعلامية نضال الاحمدية في فيديو نشرته على صفحاتها أن زوج نادين نسيب نجيم السابق لم يحضر بسبب تفضيله للعبة الميسر التي كانت سبباً في اتخاذ نجيم قراراً بالإنفصال عن زوجها قبل سنوات، ونالت حضانة طفليها.

لكن أمس سُرّبت بعض الصور التي تظهر خطيب النجمة نادين نجيم ناريغ ناربيكيان المعروف بساكو، وهو يلعب الميسر أيضاً. وتساءلت المعلومات عن السبب والتوقيت من نشر هذه الصور في هذا الوقت وبعد قضية طليق نجيم، ومن الذي يقصد الاساءة لنجيم، في حال لم تكن صور خطيبها مفبركة أو خاضعة لتقنيات الفوتوشوب.

هل يتقصد أحد تشويه صور الرجال الذين يرتبطون بنادين نسيب نجيم، ويتساءل هؤلاء حول إمكانية نجاح زواجها ثانية من رجل يصغرها بسنوات.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل بصور مع الفنان الراحل نور الشريف

خلال الساعات الماضية، أثار الفنان المصري حمادة هلال جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتل اسمه مركز الترند، وذلك بسبب نشره صوراً مركبة تجمعه ...