آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “أهم ممثل في العالم” .. كيف يرى مصريون النجم السوري بسام كوسا؟

“أهم ممثل في العالم” .. كيف يرى مصريون النجم السوري بسام كوسا؟

عبر أكثر من تعليق على حساب صحافي مصري بأن الفنان السوري بسام كوسا هو “أهم ممثل في العالم”، بالإضافة لعبارات مديح أخرى، لبطل مسلسل “تاج” حالياً.

 

 

 

وأبدى الصحفي في جريدة الأهرام المصرية، محمد شعير، إعجابه بالنجم السوري بسام كوسا، واصفاً إياه يالفنان الكبير والثقيل، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

 

 

 

وقال “شعير”: “وسط زحام الدراما المصرية، وفيها طبعا أشياء كثيرة جيدة، أحب أقول إننا فايتنا كثير لأن أغلبنا – في مصر- مش بيتابع أو ما يعرفش أصلا فنان كبير.. ثقيل.. اسمه بسام كوسا”.

 

 

 

وأضاف الصحفي باللهجة المصرية “عامل السنة دي مسلسلين، دور جاسوس للفرنسيين في زمن الاحتلال لسوريا لكنه يرتدي ثوب الوطنية في مسلسل تاج، ودور غريب عجيب مركب لتاجر فاكهة جشع يلتحف رداء التدين الزائف في مسلسل مال القبان، رهيب والله رهيب”.

 

 

 

وانهالت التعليقات من قبل متابعين سوريين ومصريين على منشور “شعير” وأجمعت على نجومية الفنان بسام كوسا وبراعته في أداء أدوار مختلف الشخصيات، الشريرة منها والكوميدية.

 

 

 

وعلق أحد المتابعين: “يلقب هذا الفنان القدير ب جوكر الدراما السورية، وأنا أحبه كثيراً وخاصة دوره في مسلسل في الفصول الاربعة لأنه كان يمثل حقيقة أغلب الرجال أصحاب الدخل المحدود وبدقة”.

 

 

 

وأضاف آخر “رغم بعدي عن الدراما العربية منذ سنوات لكن بسام كوسا يظل في ذاكرتي من أفضل الممثلين على الإطلاق و من القلائل الذين لا يتركون أي مجال للتساؤل ان كان الشخص الذي نشاهده هو الممثل او الشخصية التي تصبح حقيقية”.

 

 

 

وأردف أحد المعلقين “حضرتك لو تشوف مسلسل وراء الشمس شخصية بدر، دور عالمي يستحق الأوسكار”.

 

 

 

ويحظى الفنان بسام كوسا بشعبية كبيرة بين الجمهور السوري، ويحفظ كثيرون عن ظهر قلب بعض أدواره، لاسيما “الادعشري” في مسلسل باب الحارة، ونصار ابن عريبي في مسلسل “الخوالي” وأدوار خالدة أخرى في ذاكرة السوريين أبرزها شخصية “نجيب” في الفصول الأربعة.

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الخبر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد عبده يكشف عن تجربته في مواجهة سرطان البروستاتا وتحسن حالته الصحية

المطرب السعودي الشهير محمد عبده يروي تجربته الشخصية في مواجهة مرض سرطان البروستاتا، حيث كشف عن خضوعه لبرنامج علاج مكثف أدى إلى تحسن كبير في ...