آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة

استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة

استُشهد المواطن، إسماعيل سلمان عياد، صباح اليوم الجمعة متأثراً بإصابته في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد المواطن عياد من حي الزيتون جنوب مدينة غزة، متأثراً بإصابته.

 

وشنّ الاحتلال الإسرائيلي عدواناً على قطاع غزة في 9 أيار / مايو 2023، إذ استهدف طيران الاحتلال منازل وشققاً سكنية، شمال ووسط وجنوب القطاع، موقعاً عدداً من الشهداء بينهم 6 قادة بالإضافة إلى عدد من الجرحى.

ورداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية ردّ تحت تسمية “ثأر الأحرار”.

وبعد العملية، عكس الإعلام الإسرائيلي حالة التخوّف الشديد من حقيقة نتائج الأداء العسكري الإسرائيلي، طارحاً حقيقة أنّ حركة الجهاد الإسلامي نجحت فعلياً بتعطيل الحياة في “إسرائيل” طيلة أيام المعركة.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي  على قطاع غزة في أيار/مايو الماضي إلى 34 شهيداً (بينهم 6 أطفال و3 سيدات)، و190 جريحاً.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماذا تملك السعودية من أوراق للإعلان عن تحالف دولي لإجبار إسرائيل على حل الدولتين؟ ومن هي الدول التي قبلت الانضمام؟ وماذا عن مُعارضة إسرائيل بالإجماع الشديد قيام دولة فلسطينية؟.. لماذا نوّه الأمير بن سلمان إلى تصدّر القضية الفلسطينية اهتمام البلاد؟

بعد غيابٍ ملموس عن التدخّل المُباشر في ما يجري بقطاع غزة، لصالح الدورين القطري والمصري في إدارة المفاوضات مع “إسرائيل”، تعود العربية السعودية إلى الواجهة ...