آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت تنفذ في غضون ساعة

تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت تنفذ في غضون ساعة

عمرو دياب، الملقب بـ”الهضبة”، يحظى بشعبية كبيرة بين عشاقه بفضل أعماله الغنائية المتميزة وحفلاته الناجحة داخل مصر وخارجها. وفي إطار استعداداته لإحياء حفل كبير في بيروت يوم 15 يونيو/حزيران المقبل، أعلنت الجهة المنظمة عن نفاد جميع التذاكر في غضون ساعة واحدة فقط، وهو الأمر الذي يعكس شعبية الفنان المصري في لبنان، حيث يغيب عن جمهوره هناك لفترة طويلة.

بعد حفل بيروت، يتوجه عمرو دياب إلى دبي لإحياء حفل آخر في 18 يونيو/حزيران، ويتوقع أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أحدث أغنياته التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة.

من جانب آخر، تعرض عمرو دياب لانتقادات بسبب التجاوز في حق سائقه الخاص، حماده السنوسي، إلا أن الأمور تصلحت بعد ظهورهما معًا في إعلان جديد لشركة مشروبات غازية، حيث ظهر السنوسي وهو يقود سيارة “الهضبة”.

يعتبر هذا الظهور الأول للسائق بعد واقعة حفل ليالي سعودية-مصرية، وظهر فيه إلى جانب البرازيلي روبرتو كارلوس ولاعب المنتخب السعودي السابق سامي الجابر.

في الإعلان، شارك أيضًا كل من أحمد السقا، وقصي السعودي، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر، والمطربة اللبنانية نوال الزغبي، فيما قدم “الهضبة” أغنية “خلي كله جديد في جديد”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...