الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » محافظة ريف دمشق ومشروع جريح الوطن يكرمان الجرحى الناجحين بامتحانات الثانوية العامة والتعليم الأساسي

محافظة ريف دمشق ومشروع جريح الوطن يكرمان الجرحى الناجحين بامتحانات الثانوية العامة والتعليم الأساسي

كرمت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مشروع جريح الوطن، الجرحى الناجحين والمتفوقين في امتحانات شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي، وذلك في مبنى المحافظة.

وفي كلمة له خلال التكريم قال محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل: “تكريمكم هو شرفٌ كبير لنا أن نكون معكم، وأن تنتصروا بالعلم والقلم كما انتصرتم في ساحات القتال على الإرهاب، وكنتم حماة الوطن وأبناءه المخلصين”.

وأضاف خليل: “التفوق والتحدي الذي خضتموه بنجاح دليل على أن عطاءكم لا ينضب، وأنكم تحملون المزيد من التصميم والإرادة للمضي في رفعة الوطن الذي سيبقى إلى جانبكم، ولن يتخلى عنكم أبداً”، مؤكداً حرص المحافظة بمختلف مؤسساتها على متابعة احتياجات الجرحى وتقديم كل العون لهم.

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي غالب الزغبي، وأمين عام المحافظة رائد الدياب، ومدير تربية ريف دمشق عبد الحليم يوسف، ومدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة أحمد كنعان، وفريق مشروع جريح الوطن.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية تصدر نتائج امتحانات ما يعادل الثانوية والمواد المتممة لها دورة آب الماضي

أصدرت وزارة التربية نتائج امتحانات ما يعادل الثانوية والمواد المتممة للشهادة الثانوية العامة والمهنية والتحضيرية وشهادة التعليم الأساسي دورة آب 2024. ودعت الوزارة في بيان تلقت ...