آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استهداف معسكر النصر وقاعدة فيكتوريا الأمريكية في بغداد بالصواريخ

استهداف معسكر النصر وقاعدة فيكتوريا الأمريكية في بغداد بالصواريخ

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية عن قيام مجهولين باستهداف معسكر النصر غرب العاصمة بغداد بصاروخ مشيرة إلى عدم وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء سقوطه.

وأوضحت الخلية في بيان لها اليوم نقلته وكالة الأنباء العراقية “واع” أنه تم خلال عمليات البحث العثور على منصة لإطلاق الصواريخ مجهزة بصاروخ لم ينطلق من عيار 240 ملم مشيرة إلى أن قوات الأمن قامت بتفكيكه وتسليمه إلى الجهات المختصة.

ولفت البيان إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة منفذي الهجوم.

وكانت أربعة صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة فيكتوريا الأمريكية داخل محيط مطار بغداد الدولي فجر اليوم.

وقال مصدر أمني لمراسلة سانا في بغداد إن “أربعة صواريخ كاتيوشا وقعت قرب محطة بريد الجيش الأمريكي في قاعدة فيكتوريا الجوية الأمريكية داخل محيط مطار بغداد الدولي” موضحاً أن “التوقعات تشير إلى انطلاق الصواريح من حي الجهاد المحاذي للمطار”.

وأشار المصدر إلى أن السلطات باشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث دون أن يورد مزيداً من التفاصيل حول الخسائر الناجمة عن استهداف القاعدة.

وكان مصدر أمني عراقي أعلن أمس الأول عن إسقاط طائرات مسيرة حاولت استهداف قاعدة فكتوريا في مطار بغداد الدولي.

سيرياهوم نيوز-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دقائق بعد خطاب نتنياهو.. الجيش الإسرائيلي يشن غارات “عنيفة وغير مسبوقة” على ضاحية بيروت الجنوبية ومصدر مقرب من”حزب الله” يؤكد أن السيد نصرالله “بخير” واستشهاد شخص وإصابة 50 في الهجوم.. و25 شهيدًا مُنذ صباح الجمعة

أكد مصدر مقرب من حزب الله الجمعة أن الأمين العام للحزب حسن نصرالله “بخير” بعدما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه المستهدف في الضربات على ضاحية ...