الرئيسية » من المحافظات » تنفيذ البنية التحتية لمركز خدمة المواطن في بانياس

تنفيذ البنية التحتية لمركز خدمة المواطن في بانياس

أنجز مجلس مدينة بانياس البنية التحتية لمركز خدمة المواطن في المدينة ونفذ 60 بالمئة من إكساء البناء التجاري الكائن على العقار 135 وذلك في إطار تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والحيوية التي يعمل عليها خلال العام الجاري.

وأوضح رئيس مجلس بلدية بانياس بشار حمزة في تصريح لـ سانا أنه تم الانتهاء من البنية التحتية لمشروع مركز خدمة المواطن وحالياً تتم مرحلة التعاقد لتركيب الشبكة الحاسوبية للبدء في العمل لافتاً إلى أنه يعتبر من أهم المشاريع الخدمية على مدى سنوات لما يقدمه من خدمات للمواطنين إضافة إلى تسهيل الإجراءات والتقليل من الروتين.

ولفت حمزة إلى أن مشروع العقار 135 هو عبارة عن 66 مقسماً موزعة إلى محال تجارية ومكاتب ويتم حالياً إعداد ملحق عقد لاستكمال المشروع ثم طرحه للاستثمار علماً أنه يحقق عائدات مالية جيدة لمجلس المدينة.

وأشار حمزة إلى أن مشروع إنشاء محال تجارية جانب مركز بريد المدينة سوف يطرح للاستثمار خلال أشهر قليلة علما أن عددها نحو 25 محلاً تجارياً وتتميز بموقع مهم في مدينة بانياس وستحقق عائدات مالية جيدة أيضاً.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس محافظة حمص: لا آليات حقيقية لمتابعة مطالب المواطنين.. وتذمر بعض المديرين من طروحات الأعضاء

  تذمر أحد مديري المؤسسات الخدمية في حمص من قضية تتعلق بجلسات المجلس وآلية عمله وتعاطي الأعضاء مع ما يتم طرحه, وذلك لأنه حين يتم ...