آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي تجدد التمسك بخيار المقاومة

الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي تجدد التمسك بخيار المقاومة

جددت الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي التأكيد على التمسك بخيار المقاومة لتحرير الأراضي العربية المحتلة.

ودعت الأمانة العامة في بيان لها اليوم أعضاءها على امتداد الوطن العربي للتنسيق مع كل القوى الحية لإطلاق فعاليات الدعم والمساندة لكفاح الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني مؤكدة أن العمليات الفلسطينية البطولية والنوعية والجريئة ضد العدو الإسرائيلي فرصة لإسقاط كل اتفاقيات التطبيع معه.

ونوهت الأمانة العامة ببطولات الفلسطينيين الذين يقاومون الاحتلال بكل إرادة صلبة وبتضحيات الشهداء الذين سقوا بدمائهم تراب فلسطين العربية وبصمود الأسرى من داخل زنازينهم الذين يحثون إخوانهم في الخارج على مواصلة الكفاح والنضال والتضحية وصولاً ليوم التحرير داعية أحرار الأمة والفصائل الفلسطينية إلى إنهاء الانقسام الذي لا يستفيد منه سوى العدو الغاشم.

وحول العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية سكان إقليم دونباس أكدت الأمانة العامة أن نهج الغرب يقوم على ازدواجية المعايير في التعامل مع المفاهيم والقضايا الدولية مشيرة إلى المواقف الغربية المعروفة من احتلال فلسطين وتشريد أهلها لأكثر من سبعين عاماً.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل كتبت إسرائيل كلمة النهاية باغتيال “نصر الله”؟ ماذا بعد؟ وأي سيناريو متوقع لمنطقة باتت فوق صفيح ساخن؟ لماذا بدا صوت الداعين لمواصلة المقاومة شامخا؟ أكاديمية مصرية شهيرة: كل طفل فلسطيني ولبناني تم تشريده وقتل أهله هو نصر الله وهنية!

في الوقت الذي حذرت فيه شخصيات وطنية من تواصل الاستباحة الإسرائيلية للأرض والدماء العربية في فلسطين ولبنان، أبدى آخرون شماتتهم في اغتيال حسن نصر الله ...