آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الخطوة الثانية لمؤسسة الوحدة.. غداً الزميلة «تشرين» بحلّة متميزة وموقع إلكتروني جديد

الخطوة الثانية لمؤسسة الوحدة.. غداً الزميلة «تشرين» بحلّة متميزة وموقع إلكتروني جديد

تطلق الزميلة صحيفة «تشرين» غداً موقعها الإلكتروني الجديد، ضمن خطة مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع لتطوير الصحف والمواقع الإلكترونية وكل منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي من “فيسبوك، تلغرام، إنستغرام، يوتيوب، تويتر” بحيث تواكب التطورات التقنية والتحريرية التي يشهدها عالم اليوم.
الموقع الجديد لصحيفة “تشرين” يأتي بعد إطلاق موقع صحيفة الثورة الإلكتروني مؤخراً، وهي الخطوة الثانية لإطلاق المواقع الإلكترونية التي اعتمدتها المؤسسة صمن خطتها لتطوير الصحف الورقية ومواقعها.
ويحتوي الموقع الجديد للصحيفة على تبويبات وأيقونات جديدة تفاعلية تضيف المزيد من الخيارات للمتصفح لتناول الموضوعات والآراء في الاقتصاد والسياسة والثقافة والمنوعات والمجتمع.
ويأتي إطلاق الموقع الجديد للصحيفة لمواكبة التطورات التقنية والتحريرية التي يشهدها عالم اليوم، بحيث تقوم بتغطية شاملة للأحداث الجارية، وتركيز الضوء على القضايا الخدمية التي تمس المواطن، إضافة لتقديم الفائدة والمتعة للمتلقي وتمكينه من الحصول على المعلومات الموثوقة والموثقة.
ويتضمن موقع الصحيفة الجديد تبويبات وعناوين جديدة وتحقيقات جريئة تمس قضايا مجتمعية وشبابية، ورؤية أوسع في قراءة الأحداث، وحضوراً أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيشكل منبراً لكتّاب عرب برؤى وتحليلات توسع مجالات الرؤية، ومساحة كبيرة للتفاعل مع جمهور القراء.
ولصحيفة «تشرين» مسيرة حافلة بالعطاء والتفاعل، فقد انطلقت في السادس من تشرين الأول عام 1975، واليوم بموقعها الإلكتروني الجديد أكدت أنها الجسر والمنبر للقرّاء والمواطنين، وصلة وصل مع الجهات التنفيذية عبر الكلمة الحرة والصادقة والموضوعية والجرأة في الطرح والمواكبة والاستقصاء، متسلحة بالوثائق والأدلة، وعنوانها الحرية والشفافية والمسؤولية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلام اللبناني يتوحّد والعربي يَتَصهين… والغربي يبرِّئ أميركا!

نزار نمر   كما هو متوقّع، سارعت الوسائل الإعلامية المحلّية والخارجية إلى تغطية العدوان الإسرائيلي عصر الثلاثاء بحيث فُجّرت أجهزة «بيجر» يحملها بشكل خاصّ عناصر ...