آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » أبل تستعد لبدء الإنتاج الضخم لنظارة Vision Pro في بداية 2024

أبل تستعد لبدء الإنتاج الضخم لنظارة Vision Pro في بداية 2024

أفاد المحلل الموثوق “مينج تشي كيو” بأن شركة أبل تعتزم بدء مرحلة الإنتاج الضخم لنظارتها الواقع المختلط Vision Pro في الأسبوع المقبل، مع بداية عام 2024 الجديد. ومن المتوقع أن تشحن أبل حوالي 500,000 وحدة في المرحلة الأولى.

كشفت أبل عن نظارة Vision Pro خلال فعاليات مؤتمر المطورين WWDC في يونيو الماضي، مع إعلانها عن توفرها في الولايات المتحدة اعتبارًا من بداية عام 2024، وتوسيع توفرها تدريجيًا للأسواق العالمية.

ووفقًا لمارك جورمان، من المتوقع أن تطلق أبل نظارتها فيجن برو في فبراير المقبل، حيث ستكون البداية الرسمية لتوفيرها في الأسواق. وسيتطلب استخدام هذه النظارة تأكيدًا لحجم الرأس، ويمكن للمستخدمين اختيار حجم عصبة الرأس المثالية لتحقيق أداء أمثل.

من المتوقع أيضًا أن يحتاج بعض المستخدمين إلى نظارات بعدسات طبية مخصصة، ومن ثم قد توفر أبل هذه الملحقات في متاجرها. كما ستقوم الشركة بتدريب موظفي متاجرها على تجميع النظارات ومساعدة المستخدمين في اختيار الحجم المناسب.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...