الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق تلقي القبض على عدة أشخاص يقومون بسلـ.ب المواطنين في الشوارع وسرقة المنازل والمحال التجارية ليلاً وتعاطي المواد المخـ.درة.

شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق تلقي القبض على عدة أشخاص يقومون بسلـ.ب المواطنين في الشوارع وسرقة المنازل والمحال التجارية ليلاً وتعاطي المواد المخـ.درة.

 

ادعى عدد من المواطنين إلى شرطة ناحية صحنايا في ريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على الدخول لمنازلهم ومحالهم التجارية وسلـ.بهم وكذلك سلـ.ب عدد من المواطنين في الشوارع عن طريق أشخاص ملثمين على متن دراجات نـ.ارية.

ومن خلال تكثيف الدوريات والمتابعة والمراقبة وجمع المعلومات وبنصب الكـ.مائن اللازمة تم إلقاء القبض على سبعة أشخاص في أماكن مختلفة وإحضارهم إلى مركز شرطة الناحية وهم المدعوين (غيث . ع) و(محمد. ن) و(محمود. ن) و(سيف. ا) و(عبد الكريم . ع) و(جهاد . ع) و(عمار . م) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عشرات السرقات وسلـ.ب المواطنين مستخدمين الدراجات النـ.ارية، كما اعترفوا بسرقة منازل ومحال تجارية في صحنايا وأشرفية صحنايا، وضبط بحوزتهم ثلاث دراجات نـ.ارية يستخدمونها في السرقات والسلـ.ب ،وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بتعاطيهم المواد المخـ.درة وأن مصدرهم امرأة تدعى (تهاني . ل) والتي أُلقي القبض عليها وضبط بحوزتها أكثر من نصف كيلو غرام من مادة الحشيش المخـ.در مقطعة ومعدة للترويح، بالإضافة لكمية من مادة الكرستال المخـ.درة وعدد من حبوب الكبتاغون المخـ.درة وثلاثة موازين الكترونية لوزن المواد المخـ.درة وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ترويج المواد المخـ.درة في محلتي صحنايا وأشرفية صحنايا ،وبتدقيق وضع المقبوض عليهم عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم السرقة والسلـ.ب وتعاطي المواد المخـ.درة.

تم استرداد قسم كبير من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ، والتحقيقات مازالت مستمرة معهم لإلقاء القبض على باقي المتورطين وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل ملكة جمال في وضح النهار

  قتل مسلحون متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور تدعى لاندي باراجا جويبورو (23 عاماً)، في وضح النهار، على خلفية علاقة بزعيم عصابة حاول ...