آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدمت على سرقة مبلغ مالي كبير وفرع الأمن الجنائي بطرطوس يلقي القبض عليها ويسترد المبلغ المسروق

أقدمت على سرقة مبلغ مالي كبير وفرع الأمن الجنائي بطرطوس يلقي القبض عليها ويسترد المبلغ المسروق

 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس بمحاولة إحدى النساء تصريف مبالغ مالية كبيرة من الدولار ضمن مدينة طرطوس حيث تم نصب الكـ.مين اللازم وإلقاء القبض عليها وتبين بأنها تدعى (سميعة، أ) تولد١٩٧٤ وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة مبلغ ستين ألف دولار أمريكي من منزل أحد الأشخاص بحي الحمرات أثناء عملها بالعناية بوالدته المريضة في منزله.

تم استدعاء صاحب المنزل الذي أكد السرقة ،وبالتحقيق معها اعترفت المقبوض عليها بقيامها بسرقة المبلغ المالي من المنزل الذي تعمل به عن طريق المغافلة لعلمها المسبق بوجود حقيبة ضمن غرفة النوم بضمنها مبالغ مالية وإعطاء شقيقتها (برنديت ،أ) تولد ١٩٦٦ مبلغ عشرين ألف دولار مع علمها بأن المبلغ مسروق كما اعترفت المقبوض عليها بقيامها بتصريف قسم من الدولارات عن طريق كل من المدعوين (أكرم، ع) و(يوسف،ف) و(سلمان ،س) والذين تم إلقاء القبض عليهم.

تم تسليم المبالغ المالية المستردة لصاحبها ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة المدينة الشرقي بطرطوس يلقي القبض على الشخص الذي حاول قـ.تل الدكتورة ( إباء ) وتحقيقات فرع الأمن الجنائي تكشف ملابسات الحـ.ادثة.

  أُعلم قسم شرطة المدينة الشرقي بطرطوس من قبل مشفى المشرق الخاص بطرطوس بالدخول إليه إسعافاً الدكتورة الجامعية (إباء . س) إثر تعرضها لمحاولة خـ.نق ...