آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » إطلاق أول مشروع لتعبئة المواد الغذائية بالتعاون بين “الشبيبة” و”السورية للتجارة”

إطلاق أول مشروع لتعبئة المواد الغذائية بالتعاون بين “الشبيبة” و”السورية للتجارة”

سرحان الموعي:
افتتحت قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة اليوم في مقر الأنشطة الشبابية برابطة علي الحاج سعيد أول مشروع لتعبئة وتغليف مواد غذائية / السكر والرز/ ضمن برنامج “بذور” التنموي وذلك بالتعاون بين المنظمة ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك /المؤسسة السورية للتجارة/.

وقال علي العباس رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة تكليفا أن هذا المشروع يأتي انطلاقا من الدور الملقى على عاتق المنظمة للاهتمام بجيل الشباب وهو يوفر على الوزارة والمؤسسة تكاليف مادية كبيرة من تعبئة وتغليف واجور نقل ويوفر 50 فرصة عمل لجيل الشباب لاسيما من أبناء الشهداء والجرحى.. مؤكدا انه سوف يتم تعميم تجربة هذا المشروع في كافة المحافظات.

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة السورية للتجارة احمد نجم الى أهمية هذا المشروع والذي يمكن من خلاله الاستفادة من كادر المنظمة من جيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم وخاصة من أبناء الشهداء،، لافتا الى ان المؤسسة تسخر كافة الامكانيات لنجاحه ما يؤدي إلى النهوض الاقتصادي واستقطاب أكبر عدد ممكن من جيل الشباب.

واشار عدد من كادر فرع شبيبة حماة عمران كموش ومحمد نصر وحسن السراج العاملين في هذا المشروع للدور التنموي والاجتماعي لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة التي كانت سباقة باطلاق ثلاثة مشاريع تنموية هي (وصية وتكوين وبذور)لهدف استيعاب جيل الشباب وتطوير امكانياتهم معبرين عن سعادتهم بالعمل الذي يقومون به في تعبئة وتغليف مادتي السكر والرز ليتم تسليمها للسورية للتجارة وإيصالها للمواطنين عبر البطاقة الذكية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزير المنجد: تهيئة بيئة عمل المنظمات غير الحكومية بشكل جيد لتحقيق فعالية وإنتاجية أفضل

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد أن العمل جار على تقديم مختلف أنواع التسهيلات للمنظمات غير الحكومية لممارسة دورها بشكل أكبر والوصول إلى المستفيدين، ومساعدتها ...