آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد عدد من المدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف جنوبي لبنان

استشهاد عدد من المدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف جنوبي لبنان

استشهاد عدد من المدنيين في جنوبي لبنان بعد اعتداءات إسرائيلية متفرّقة استهدفت مركبات ومنازل مدنية

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم الثلاثاء، باستشهاد 4 أشخاص بعد استهداف سيارتهم في منطقة الشعيتية جنوبي لبنان.

وقالت الوكالة إنّ الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارةً مدنية على طريق فرعي بين الشعيتية والقليلية قضاء صور.

 

وقبل ظهر اليوم، استشهد مدنيان اثنان خلال عدوانٍ إسرائيلي استهدف بلدة كفركلا في جنوبي لبنان، هما لائقة سرحان (80 عاماً)، والمتعاون مع قناة الميادين حسين عقيل.

وقالت مصادر إعلامية لبنانية إنّ المواطنة اللبنانية لائقة سرحان (80 عاماً) استشهدت بينما أصيبت حفيدتها آلاء القاسم (سورية الجنسية) بجراح من جراء استهداف منزلهم في بلدة كفركلا بقذيفة

 

وأشارت إلى أنّ الطفلة آلاء تتلقى العلاج في مستشفى مدينة مرجعيون الحكومي، مؤكدةً أنّ عدداً من أحفاد سرحان نجوا من القصف الذي طال منزلهم.

وقال مصدرٌ في مستشفى مرجعيون لـ”فرانس برس” إنّ إصابة الطفلة خطيرة، ويتمّ العمل حالياً على إنقاذها ضمن الإمكانيات المتوفرة.

وقبل ظهر اليوم، استشهدت مراسلة قناة الميادين الزميلة فرح عمر والمصور الذي يُرافقها ربيع المعماري والمتعاون مع القناة حسين عقيل في غارةٍ إسرائيلية استهدفتهم في بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان.

 

وكان الاحتلال قد استهدف أطقم من الصحافيين في 13 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بقصف مباشر في محيط بلدة علما الشعب، أثناء تغطيتهم للوضع على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، ما أدّى إلى استشهاد مصور وكالة “رويترز” عصام عبد الله، وإصابة عدد آخر من الصحافيين

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣__الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بواسطة المسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في “إيلات”

المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات” المحتل بواسطة الطيران المسيّر.   أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، في بيان اليوم، أنّ ...