الرئيسية » الرياضة » استعدادات واعتذار بكرة طرطوس

استعدادات واعتذار بكرة طرطوس

ممدوح علي

 

تتواصل استعدادات أندية طرطوس للاستحقاقات القادمة، حيث تقابل صافيتا الذي يستعد لدوري الدرجة الثانية مع شرطة طرطوس الذي هو الآخر يستعد لمرحلة إياب دوري الدرجة الأولى على ملعب المطرانية بصافيتا وانتهى اللقاء إلى التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، هذا وقد غاب عن فريق شرطة طرطوس العديد من لاعبيه الأساسيين وكانت المباراة فرصة لتجريب عدد من اللاعبين.

 

وسيلعب شرطة طرطوس مباراة ودية استعدادية أخرى ومن المتوقع أن تكون مع التضامن في اللاذقية وسيقوم الكابتن ناجي الشاعر مدرب الفريق بتجريب لاعبين اثنين قبل أن يتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وعلى الطرف الآخر فقد تقدم نادي النورس بكتاب اعتذار عن المشاركة بدوري الدرجة الثانية على مستوى محافظة طرطوس بسبب ضعف السيولة المادية وعدم القدرة على تغطية نفقات دوري الرجال والاكتفاء بالمشاركة بالفئات العمرية وتقديم كل الدعم اللازم لهذه الفئات.

 

وكان فريق رجال النورس قد اعتذر أيضاً عن مباراته بمسابقة كأس الجمهورية مع الشرطة المركزي بسبب كما ذكرنا ضعف السيولة المادية بالنادي.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...