آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » اقدمت على تكبيل ابنها وضربه على رأسه حتى فارق الحياة …ومركز الأمن الجنائي في النبك بريف دمشق يلقي القبض عليها .

اقدمت على تكبيل ابنها وضربه على رأسه حتى فارق الحياة …ومركز الأمن الجنائي في النبك بريف دمشق يلقي القبض عليها .

أخبر مركز الأمن الجنائي في النبك من أحد المواطنين في قرية ” المراح ” بحدوث جـ.ريمة قـ.تل بحق حدث يبلغ من العمر حوالي خمسة عشر عاماً .

على الفور توجهت دوريات من مركز شرطة الأمن الجنائي في المنطقة إلى المكان حيث شوهدت جـ..ثة الحدث مكبلة و رأسه ملطخا بالدمـ.اء .

تم الاشتباه بوالدة الحدث وتدعى ” ليلى – ح” حيث تم القاء القبض عليها

وبالتحقيق معها اعترفت باقدامها على قتـ.ل ابنها عمران مواليد ” ٢٠٠٨ ” وذلك بعد طلب المساعدة من ثلاثة أحداث من أصدقائه والذين قاموا بتكبيله دون علمهم أنها ستقتله وإنما ستقوم بتسليمه للشرطة كونه لايطيعها ولايستمع لكلامها وبعد خروج أصدقائه قامت بضرب ابنها على رأسه بادآة حادة ” بورية حديد ” حتى فارق الحياة .

وتم توقيف الأحداث الثلاثة والذين اعترفوا بتكبيل صديقهم عمران بناء على طلب والدته دون معرفتهم بأنها ستقتله .

التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديمهم الى القضاء المختص اصولا .

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكافحة الإرهاب وتوثيق جرائم «داعش» والاعتداءات الإرهابية بحق البلدان الثلاثة على رأس أجندة الاجتماعات … اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية المشتركة تعقد اجتماعاتها في دمشق اليوم

سيلفا رزوق   تنطلق في دمشق اليوم أعمال اجتماع اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية المشتركة، والذي سيستمر يومين، برعاية وزير العدل أحمد السيد.   اجتماع ...