الرئيسية » قضايا و تحقيقات » السلطات السعودية تنفذ حكم القتل في قاتل هندي ذبح زميله أثناء نومه في غرفته

السلطات السعودية تنفذ حكم القتل في قاتل هندي ذبح زميله أثناء نومه في غرفته

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تنفيذ حكم القتل بحق المواطن الهندي منديل عبدالراكب مياج الدين منديل، الذي ارتكب جريمة بشعة بذبح مواطنه الهندي إيم دي نسيم أنصاري أثناء نومه في غرفته، وفصل رأسه عن جسده باستخدام سكين.

ووفقًا للبيان الصادر عن وزارة الداخلية، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم وبعد إجراء التحقيقات معه، تم توجيه اتهامه بارتكاب الجريمة. تم إحالته إلى المحكمة المختصة التي أصدرت حكمًا بإدانته وتأكيد الحكم من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا. واستنادًا إلى الأدلة الواضحة التي تثبت تنفيذ الجريمة بطريقة متعمدة ووحشية، صدر أمر ملكي بتنفيذ حكم القتل بحق المتهم في منطقة القصيم في يوم الخميس الموافق 15 يونيو.

وأكدت وزارة الداخلية أن إعلان هذا الحكم يأتي للتأكيد على حرص الحكومة السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتطبيق أحكام الله تجاه كل من يعتدي على السلامة العامة ويسفك دماء الآخرين. كما حذرت أيضًا جميع الأفراد من التسولف في مثل هذه الأفعال الشنيعة، مؤكدة أن العقاب الشرعي سيكون مصيرهم.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل ملكة جمال في وضح النهار

  قتل مسلحون متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور تدعى لاندي باراجا جويبورو (23 عاماً)، في وضح النهار، على خلفية علاقة بزعيم عصابة حاول ...