آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الفتوة يستعد لافتراضي السعودية بكامل طواقمه

الفتوة يستعد لافتراضي السعودية بكامل طواقمه

|  سومر الحنيش

بدأ أيمن الحكيم تدريباته مع الفتوة بعد استراحة لعدة أيام وأوضحت مصادر أن إدارة النادي تسعى لاستغلال الفترة الراهنة للتجهيز بصورة جيدة لدخول الدوري بقوة والحفاظ على الصدارة منذ البداية ومواجهة استحقاق كأس الاتحاد الآسيوي.

وشهدت تدريبات الآزوري حضور جميع اللاعبين في الملعب الجنوبي بمدينة الفيحاء الرياضية بقيادة الحكيم ومساعديه إسماعيل السهو ورامي كيال، في حين احتفلت الصفحة الرسمية للنادي على (فيس بوك) بالمران الأول ونشرت صوراً له بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، كما أكمل الفريق تدريباته المكثفة تحضيراً للسفر إلى المعسكر الخارجي في السعودية.

مساعد مدرب رجال الفتوة الكابتن إسماعيل السهو قال: التدريبات بدأت كمرحلة ثانية بعد أن قمنا بوضع خطة لإعداد وتجهيز اللاعبين على المستويين الفني والبدني، والتي تتضمن تدريبات مكثفة حتى يصل الفريق كاملاً إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، وذلك لتقديم المستوى المميز، الفريق جاهز بنسبة جيدة ونمتلك مجموعة من أفضل لاعبي الدوري الذين سيشكلون فارقاً كبيراً في منافسات الدوري الذي نطمح لإبقائه ضمن خزائننا، مؤكداً أنه لا توجد إصابات كثيرة في الفريق، فقط الحارس طه موسى هو في مرحلة إعادة التأهيل وسيكون جاهزاً في الفترة القادمة.

وأضاف: سيكون معسكر السعودية مغلقاً على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة بدعوة من نادي أحد، واخترنا المعسكر في السعودية لأنها أرض افتراضية سنلعب فيها ضد منافسينا في المجموعة، وسيكون المعسكر استعدادياً لمبارياتنا في كأس الاتحاد الآسيوي والتي سنفتتحها في 18 من الشهر المقبل ضد جبل المكبر الفلسطيني، وطبعاً طموحنا للوصول إلى ابعد نقطة في كأس الاتحاد الآسيوي يتماشى مع توجيهات إدارة النادي.

وتضم المجموعة إلى جانب جبل المكبر الفلسطيني كلاً من العهد اللبناني والنهضة العماني.

وقد ظهر الفتوة بشكل جيد في المرحلة السابقة التي كانت بقيادة المدرب المستقيل محمد عقيل، حيث لعب عدة مباريات ودية وحقق فيها نتائج جيدة، ويسود ارتياح كبير وتفاؤل حالياً ضمن جماهير ومحبي نادي الفتوة بعد التعاقد مع المدرب الجديد الحكيم لتحقيق نتائج جيدة والمحافظة على لقب الدوري.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيلسي يسحق وست هام ويمطر شباكه بخماسية

سحق فريق تشيلسي ضيفه وست هام وأمطر شباكه بخماسية نظيفة، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ...