آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الفيفا يحدد شروط انضمام اللاعبين للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية

الفيفا يحدد شروط انضمام اللاعبين للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية

2020-10-02

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم شروط انضمام اللاعبين للمشاركة في تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية التي تنطلق الأسبوع المقبل.

ونقلت رويترز عن الفيفا قوله في بيان: “إن اللوائح المعتادة ستطبق لكن باستثناءات” موضحا أنه “يجب استثناء اللاعبين من قواعد الحجر الصحي في البلاد التي سيخوضون فيها مباريات التصفيات والبلاد التي تضم أنديتهم” وذكر البيان أنه “سيحق للأندية عدم ترك لاعبيها لو امتدت فترة الحجر الصحي لخمسة أيام أو أكثر عند وصولهم إلى تلك الدول” مشيرا إلى أن الفيفا سيراقب مع الاتحادات القارية والوطنية الوضع فيما يتعلق بالسفر وسياسات الحجر الصحي المتعلقة بكل دولة في المباريات الدولية المقبلة.

وتنطلق تصفيات أمريكا الجنوبية في الثامن من الشهر الجاري بثلاث مباريات هي باراغواي ضد بيرو وأوروغواي ضد تشيلي والأرجنتين ضد الإكوادور بينما تلعب كولومبيا ضد فنزويلا والبرازيل ضد بوليفيا في اليوم التالي وستقام الجولة الثانية في الـ 13 من الشهر الجاري.

(سيرياهوم نيوز-رويترز-سانا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشلونة يعلن بقاء تشافي حتى نهاية عقده في 2025

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا، الخميس، استمرار مدربه تشافي هيرنانديز في منصبه حتى نهاية عقده في موسم 2025، وذلك عقب تراجعه عن قرار الرحيل بنهاية ...