آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على شخص سرق مبلغ 18 مليوناً في داريا

القبض على شخص سرق مبلغ 18 مليوناً في داريا

ألقى مركز الأمن الجنائي في داريا بريف دمشق اليوم القبض على شخص قام بسرقة مبلغ 18 مليون ليرة سورية كما ألقى القبض على عصابة تمتهن السرقة.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها تلقت سانا نسخة منه أنه ورد خبر لمركز الأمن الجنائي في داريا من قبل صاحب أحد مصانع الحلويات بإقدام مجهولين على الدخول إلى مصنعه وسرقة مبلغ 18 مليون ليرة سورية ومن خلال البحث والتحري تم الاشتباه بأحد الجيران ويدعى “مجد ا” وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على كسر زجاج المعمل الملاصق لمنزله والدخول إليه بالاشتراك مع شقيقه المتواري عن الأنظار وسرقة المبلغ المذكور حيث تم استرداد المبلغ بالكامل وتسليمه لصاحبه.

 

وفي سياق آخر ألقى مركز الأمن الجنائي في داريا القبض على مجموعة من الأشخاص يمتهنون سرقة “الدراجات الكهربائية ومضخات المياه والأكبال الكهربائية” من محلة داريا وبالتحقيق معهم اعترفوا بتصريف المسروقات لدى شخص في محلة الكسوة حيث تم إلقاء القبض عليه.

 

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة والبحث جار عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...