آخر الأخبار
الرئيسية » غير مصنف » المصرف العقاري ينضم لمنظومة مدفوعات لتسديد المطالبات المالية

المصرف العقاري ينضم لمنظومة مدفوعات لتسديد المطالبات المالية

أعلن المصرف العقاري عن انضمامه إلى منظومة “مدفوعات” لتسديد المطالبات المالية للجهات المرتبطة مع منظومة الدفع الالكتروني عبر قنوات المصرف الالكترونية وذلك بالتعاون مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية.

ودعا مدير عام المصرف الدكتور مدين علي في تصريح لمندوب سانا الراغبين بالاشتراك في خدمة الدفع الإلكتروني التي أصبحت متاحة ومتوافرة للجميع إلى مراجعة فروع ومكاتب المصرف المنتشرة في كل المحافظات لاستكمال إجراءات ومتطلبات الاشتراك بالخدمات الإلكترونية.

وأكد علي أن انضمام المصرف إلى منظومة مدفوعات يأتي عقب استكمال كل إجراءات الربط الشبكي والبرمجي مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية لتقديم خدمات الدفع الالكتروني للمتعاملين مع المصرف ونجاح الاختبارات الأولية ومعالجة كل المشكلات التي طرأت على الشبكة.

كما كشفت الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية في بيان لـ سانا أن عدد المطالبات المالية التي تم تسديدها من خلال مدفوعات منذ إطلاق خدمات المنظومة في شهر نيسان من العام الماضي وحتى نهايته بلغ 880 ألفا و474 مطالبة بقيمة إجمالية تجاوزت الـ 40 مليار ليرة سورية.

سيرياهوم نيوز- سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة دمشق تتقدم في التصنيف العالمي وباتت ضمن أفضل 3 ألاف جامعة على مستوى العالم

  تقدمت جامعة دمشق في تصنيف الويبومتريكس العالمي وباتت ضمن أفضل 10% من الجامعات حول العالم متقدمة إلى المركز 2972 ضمن النسخة الكاملة من تصنيف ...