آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » بازار “لمة فرح” بحماة.. دعم تسويق منتجات المشروعات الصغيرة للنساء

بازار “لمة فرح” بحماة.. دعم تسويق منتجات المشروعات الصغيرة للنساء

سهاد حسن

بمشاركة 86 سيدة.. نظمت محافظة حماة بالتعاون مع جمعيات أهلية اليوم بازار “لمة فرح” بهدف دعم تسويق منتجات المشروعات الصغيرة للنساء والترويج لها وذلك في مطعم مونامور بحماة.

وأوضحت هديل سليمان المسؤولة عن البازار لمراسلة سانا أنه مختص بتجهيزات الحفلات ويتضمن المهن الخاصة بها كخياطة فساتين السهرة وصناعة الشوكولا والكيك والزينة والضيافة ومراكز التجميل وتسريحات الشعر وغيرها مبينة أن الهدف منه دعم المشروعات الصغيرة للنساء.

بدورها لفتت سلمى ربعية مشاركة بالبازار في مهنة خياطة فساتين السهرة إلى أن المشاركة به تشكل دعماً للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ولا سيما للنساء المعيلات لأسرهن.

وذكرت سلوى مبيض مشاركة في مهنة صناعة الحلويات أن البازار يعطي قوة للمرأة في العمل والإرادة ويشجعها على الإنتاج كما أنه فرصة لعرض المنتجات مع العروض المخفضة بأكثر من 20 بالمئة لكونه يقدم المنتجات بشكل مباشر من المنتج إلى المستهلك.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنجد : ستكون قادرة على تأمين خدمة أساسية بالربط بين طالب العمل وصاحب العمل … الشؤون الاجتماعية والعمل تطلق منصة سوق العمل وربطها بمخرجات التعليم العالي

محمود الصالح   أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد أن منصة معلومات سوق العمل هي مطلب اقتصادي مهم، معتبراً أنها أداة حكومية ...