آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تجهيز مراكز إيواء ومساعدات غذائية مقدمة من روسيا لمتضرري الزلزال في حماة

تجهيز مراكز إيواء ومساعدات غذائية مقدمة من روسيا لمتضرري الزلزال في حماة

| عبد الله الشيخ

جهزت محافظة حماة عدداً من مراكز الإيواء لاستقبال المتضررين جراء الزلزال، وتأمين الإقامة المؤقتة لهم.

وذكر الأمين العام لمحافظة حماة محمود قصاب بتصريح لمراسل سانا أن مراكز الإيواء تشمل الملعب البلدي وعدداً من الصالات الرياضية فيه، إضافة إلى الصالات الرياضية والاستراحات الواقعة في حي الشريعة ومدرسة سمير الصواف ومعهد الصم والبكم في ضاحية الباسل، مشيراً إلى أنه بإمكان المتضررين الذين فقدوا مسكنهم نتيجة تداعيات وآثار الزلزال مراجعة مكتب رئيس مجلس المحافظة أو التواصل على الرقم 0944728480، للحصول على المساعدة الفورية.

وفي سياق متصل، أعلن الأمين العام لمحافظة حماة عن استلام مواد غذائية مقدمة من الأصدقاء الروس سيصار إلى توزيعها على المتضررين بفعل الزلزال، لافتاً إلى أن المواد تشمل السكر والرز والشاي ومعلبات غذائية متنوعة.

من جهته، أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حماة حيدر اليوسف بتصريح مماثل أنه تم استلام المواد الغذائية من الأصدقاء الروس وإيداعها في مستودعات الفرع لتوزيعها على المتضررين من خلال الأمانة العامة للمحافظة.

 

سيرياهوم نيوز3 – سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...