آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » ترامب: أميركا لم تعد محترمة في العالم وهي تسير إلى الجحيم

ترامب: أميركا لم تعد محترمة في العالم وهي تسير إلى الجحيم

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الخميس، إنّ الولايات المتحدة تشهد معدلات تضخم قياسية و”لم تعد محترمة في العالم”، مشيراً إلى إخفاقات إدارة الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن.

ورأى ترامب أنّ بايدن يجب “ألا يتحدث بشكل سلبي عن خصومه في حركة “لنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى”، لأنّهم ينقذون البلاد من الذهاب إلى الجحيم”.

وأشار ترامب في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأميركية إلى أنّ هذه الحركة تنقذ البلاد، وخصوصاً أنّ البلاد حالياً في طريقها إلى “الجحيم “.

وفي وقت سابق، اتهم بايدن أنصار ترامب بخلق مشاكل في الاقتصاد الأميركي، ووصف حركة “لنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى” بأنّها الأكثر تطرفاً في البلاد.

الحركة التي تحمل الشعار الذي رفعه ترامب عنواناً لحملته الانتخابية في العام 2016، يتزعمها الرئيس السابق وأعضاء بارزون حتى من مجتمع المثليين، بمن فيهم ريتشارد غرينيل الذي أصبح في العام 2020 أول مسؤول مثلي في البلاد، عندما عيّنه ترامب مديراً للمخابرات الوطنية.

وتتكرر “الإهانات” التي يوجّهها ترامب إلى الرئيس الحالي، وكان آخرها في نيسان/أبريل الماضي، إذ قال الرئيس الأميركي السابق إنّ “الإدارة الأميركية تدمر البلاد، بعد أن وصلت إلى السلطة نتيجة انتخابات مزورة”، مشدداً على أنّ ارتباك بايدن سيقود البلاد إلى “الجحيم”.

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تلويح إيراني بـ«تغيير نووي»: الغرب يشدّد عقوباته… استرضاءً لإسرائيل

محمد خواجوئي الجمعة 19 نيسان 2024 طهران | فيما تحيط حالة من عدم اليقين توقيتَ وطريقة الردّ الإسرائيلي المحتمل ضدّ إيران، تكثّف الدول الغربية ضغوطها ...